»دار سارة« تواصل الإبهار مع مجموعتها المذهلة كريستال سواروفسكي

(دار سارة) بيت الأزياء الراقية – ومقرها دبي أطلقت حديثا مجموعتها الأنيقة والجديدة من الفساتين التي تصور السحر الأنثوي الخلاب عبر تصاميم و ظلال لونية تخطف الأنفاس.

جمانة الحايك، مصممة (دار سارة) استخدمت أجود المواد الخام من Jacob Schleifer  وSolstiss، مطعمة بكريستال سواروفسكي المبهر لإطلاق التشكيلة الجديدة من الفساتين الأنيقة والخلابة.

دبي – المنارة

تعاونت (دار سارة) مع العديد من المشاهير حول العالم كمغنية البوب الدولية بريتني سبيرز حيث استطاعت جمانة الحايك أن تجمع في موهبتها الإبداعية بين الشغف واللحاق السريع بركب الموضة، مع التركيز والتأني والإبداع لتصبح (دار سارة) واحدة من أهم بيوت الأزياء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عند الحايك كل امرأة هي أميرة تليق عليها طلة البريق والإبهار، ومن شان كريستال سواروفسكي أن يحقق ذلك التصور على أكمل وجه بالنسبة لها، كما أن من شان الخامات الإبداعية المستخدمة بالفستان أن تخلق فارقاً جوهرياً بين التصميم العادي وآخر يعد كتحفة فنية.

دار سارة تستخدم فقط مواد حصرية من فرنسا وإيطاليا لإنتاج إبداعات فساتين الأعراس التي تقدمها الحايك عبر تصميم الأميرة الكلاسيكية، حورية البحر والفساتين الحالمة المنتفخة، فجميعها هي مزيج رقيق من الأورجانزا، التول، الدانتيل الفرنسي، الساتان وحرير الجاكار، منمقين مع مزيج رائع من أفضل تطريز يدوي وكريستال سواروفسكي الفاخر.

 

You may also like...

0 thoughts on “»دار سارة« تواصل الإبهار مع مجموعتها المذهلة كريستال سواروفسكي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram