الإمارات وجهة رائدة لسياحة المؤتمرات والاجتماعات والمعارض

صرح أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في شركة إيبوك ميسي فرانكفورت الألمانية لتنظيم المعارض التجارية والمؤتمرات المتخصصة في دبي، قائلاً: أصبحت الإمارات وجهة سياحية مهمة للزوار من المنطقة والعالم الذين أصبحوا يتوجهون للدولة للتسوق وحضور الفعاليات والأحداث المهمة، وبسبب تعدد خيارات ممثلة في مراكز بمستويات ومعايير عالمية وفنادق ومنتجعات ووجهات ترفيهية أصبحت تقدم بديلاً مقنعاً للسفر إلى دول أخرى.. بالإضافة إلى العوامل التي ساعدت على تعزيز مكانة الدولة كوجهة لإقامة أبرز المؤتمرات والاجتماعات العالمية.

وتابع باولس: وبفضل مرافق النقل والبنية التحتية اللوجستية المتوفرة في الإمارات، أصبحت مركزاً دولياً للتجارة والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض التي تخدم المنطقة.

أضف إلى ذلك التراث التجاري العريق والرائع الذي تتمتع به الإمارات، والتركيبة السكانية متعددة الثقافات، التي تجعل من دبي مكاناً مثالياً لتنفيذ الأعمال وعقد الاجتماعات والأحداث الدولية. ولكل تلك القطاعات دورها في تمكين المدينة لأن تصبح الإمارات وجهة رائدة لسياحة المؤتمرات والاجتماعات والمعارض، كما أنها تستفيد كذلك من النمو الذي تحققه الصناعة، وهذا ما تقوم به دبي على أفضل ما يمكن.

 

You may also like...

0 thoughts on “الإمارات وجهة رائدة لسياحة المؤتمرات والاجتماعات والمعارض”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram