خلف الحبتور يستضيف الشيخ نهيان بن مبارك

استقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، في مكاتب مجموعة الحبتور.

وقد تطرقا إلى المشاريع التي تعمل مجموعة الحبتور على تنفيذها مؤخراً، منها منتجع ونادي الحبتور بولو الذي يجري العمل على بنائه حالياً في دبي لاند، والذي يتمحور حول فندق سانت ريجيس المستوحى من الأسلوب الأندلسي والمؤلف من 136 غرفة، كما يضم المنتجع 162 بنغالو فخماً، و500 اسطبل فاخر، وملاعب بولو، ونادياً يتضمن اختصاصات متعددة مثل البولو وترويض الخيل والقفز الاستعراضي وركوب الخيل التقليدي.

وناقش الحبتور ومعالي الشيخ نهيان، الذي تولّى سابقاً رعاية العديد من الأحداث الرياضية في الإمارات ومنها مباريات في رياضة البولو، تشكيل هيئة ناظمة لتنظيم رياضة البولو في البلاد.

وقد علق الحبتور قائلاً: نشكر الدعم الذي يقدمه معالي الوزير.. لقد بذل الشيخ نهيان الكثير على مر السنين من أجل الارتقاء بالإمارات العربية المتحدة، بدءاً من الإصلاح الأكاديمي وصولاً إلى دعم الشباب وتمكين المرأة والمجتمع ككل.

تزامن اللقاء مع المؤتمر الصحافي الذي عُقِد في فندق سانت ريجيس دبي في مجمع الحبتور سيتي، ورافقه سحب بالقرعة لتوزيع الفرق المشاركة في بطولة كأس جوليوس باير التي تُنظَّم من يوم الجمعة 19 فبراير إلى يوم الجمعة 11 مارس 2016 في نادي الفروسية في المرابع العربية، والبطولة في دورتها السابعة لهذا العام هي جزء من بطولة كأس دبي للبولو الذهبية. يصل عدد الهانديكاب إلى 18 هدفاً، وهو الأعلى في الشرق الأوسط، وتستقطب البطولة بعضاً من ألمع لاعبي البولو في العالم.

وقد أضاف الحبتور: اكتسبت بطولة كأس دبي للبولو الذهبية سمعة راسخة، محلياً ودولياً، بفضل الجهود الدؤوبة لقادة الفرق واللاعبين، علينا أن نستمر في الارتقاء بالبطولة نحو مستويات أعلى وفي تحديد المعايير. تنظيم اللعبة ضروري من أجل نجاح رياضة البولو مستقبلاً في الإمارات.

You may also like...

0 thoughts on “خلف الحبتور يستضيف الشيخ نهيان بن مبارك”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram