في حفل غنائي تميز بالطرب الفلسطيني الآلاف من ضيوف القرية العالمية علوا الكوفية مع النجم محمد عساف

 

 

استضافت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، الحفل الغنائي الذي انتظره الكثيرون للنجم الفلسطيني محمد عساف، والذي التقى بالآلاف من معجبيه في القرية العالمية وغنى لهم العديد من الأغاني المفضلة لدى الملايين في الوطن العربي والعالم.

وقد اجتمع الآلاف من ضيوف القرية العالمية منذ أن فتحت الوجهة أبوابها يوم الجمعة الموافق 5 فبراير في الساعة الرابعة عصراً أمام المسرح الثقافي الرئيسي بانتظار اللقاء مع نجمهم المفضل محمد عساف الذي بدأ حفله في الساعة التاسعة وسط موجات من التصفيق والهتاف التي أطلقها معجبوه بمجرد ظهوره على المسرح ترحيباً به.

كما وتميز الحفل بالأداء الرائع الذي قدمه محمد عساف لأغنية (علي الكوفية)، وهي إحدى الأغاني التي اشتهر بأدائها عساف منذ انطلاقته، والتي شهدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذين قاموا برفع الآلاف من الكوفيات الفلسطينية تفاعلاً مع نجمهم المفضل ورددوا معه كلمات الأغنية وسط جو مليء بالفرح والطرب والمتعة.. كما وقدم عساف العديد من أغنياته المحببة لدى الجمهور مثل (يا حلالي ويا مالي) و(أيوة هاغني) و(ياها العرب) وغيرها من أغاني التراث الفلسطيني مثل (زينة) و(رام الله) أطرب فيها جمهوره ومعجبيه من الصغار والكبار.

You may also like...

0 thoughts on “في حفل غنائي تميز بالطرب الفلسطيني الآلاف من ضيوف القرية العالمية علوا الكوفية مع النجم محمد عساف”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….ما بين الإعلام الورقي والإلكتروني

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram