بيت الفن .. للساعات والمجوهرات

أجمل وأرقى التصاميم التي تناسب الجميع

يقدم بيت الفن House Of Art للساعات والمجوهرات أرقى التصاميم العالمية التي تحاكي الذوق الرفيع وتجذب النساء والرجال من كل الفئات العمرية، حيث يجد الزائر موديلات متنوعة يجتمع فيها الفن والإبداع.. واليوم، الدعوة مفتوحة لكل من يهوى اقتناء أرقى ماركات الساعات والمجوهرات والتحف التراثية لزيارة المحل الأنيق الذي تم افتتاحه مؤخراً في أبوظبي المركز العالمي التجاري، مدخل السوق التراثي، أما الافتتاح الكبير فسوف يتم الإبلاغ عنه قريباً.

المدير التنفيذي وصاحب بيت الفن، أنطوان حنين، يمتلك خبرة عريقة تزيد على الثلاثين عاماً في هذا المجال، حيث عمل منذ العام 1985 مع أهم الشركات في مجال المجوهرات والساعات في المملكة العربية السعودية وأبوظبي، واليوم استثمر خبرته وعلاقاته الناجحة والمتميزة لافتتاح شركة خاصة له تحمل اسم (بيت الفن) أو House Of Art ليقدم أحدث الموديلات وأرقى الماركات مع أهم الوكلاء العالميين.

إلى جانب الموقع المميز في وسط مدينة أبوظبي، فمن يدخل إلى البوتيك لا بد أن يتوقف عند الألوان الزاهية التي تبعث الراحة لمرتديه، فضلاً عن الإضاءة الناعمة التي تضفي بدورها جواً من الدفء والثقة والشعور كأنك في أحد المحلات العالمية تشجع الزبون على الشراء وتكرار الزيارة أيضاً.

إضاءات أنطوان حنين

عن أحدث الموديلات التي سيوفرها بيت الفن، يتحدث السيد أنطوان حنين عن أنه في صدد إدخال ساعة Helfer السويسرية للمرة الأولى في أبوظبي، وهي أول ساعة في العالم تحمل ضمانة لمدة 12 سنة، ولفت في هذا الإطار إلى أن بيت الفن سيكون الوكيل الحصري لهذه الساعة في الإمارات، ونتوقع أن ندخلها إلى لبنان في وقت قريب، وبعد أن كانت ساعة للرجال فقط، اتبعت خطاً جديداً اليوم وأدخلت موديلات خاصة بالنساء تناسب مختلف الأذواق.

السيد حنين تحدث عن ماركة أخرى تدخل إلى الدولة من خلال بيت الفن وهي Reina V ماركة نسائية جميلة جداً تحاكي مختلف الأذواق والفئات العمرية، ويقول حول هذه الماركة أنها ساعة بلجيكية الصنع وتتميز بحيويتها وجاذبيتها من حيث السعر والموديلات وتعدد الألوان لتحاكي السيدات والمراهقات.

على صعيد المجوهرات يؤكد السيد حنين على اتباع سياسة جديدة لاستقطاب أكبر قدر ممكن من الزبائن، وذلك عبر توفير مجوهرات بأسعار متفاوتة تناسب الجميع، وأكثرها من إيطاليا ولبنان.

على صعيد آخر فإن بيت الفن يتعاون مع مصنع للمجوهرات بإشراف مصممين متخصصين في هذا المجال لتصميم كل ما يمكن أن يحتاجه الزبون، إضافة إلى القيام بسائر الأمور الخاصة بالمجوهرات والساعات كتركيب الألماس وتصليع القطع وتلميعها، وغيرها الكثير من الأمور المتعلقة بخدمة ما بعد البيع. ولفت أنطوان حنين إلى أنه بدأ بتصميم بعض الموديلات التي ستحمل الأحرف الأولى من اسمه، والتي يتم اختصارها بـ(HA) (لوغو الشركة أيضاً) على أن تشكل إضافة جديدة في عالم المجوهرات في المستقبل القريب إن شاء الله.

أما التحف التراثية فغالبيتها من إيطاليا وألمانيا يتم استيرادها لتناسب كل الأذواق، وفي هذا الإطار تحدث السيد حنين عن إمكانية الشركة بتصنيع الهدايا الخاصة بالمناسبات كالعيد الوطني والتوصية عليها بناءً على طلب الزبون مثل المواقع التراثية في الدولة، الصقور، المها، الخيول، الجمال وغيرها.

You may also like...

0 thoughts on “بيت الفن .. للساعات والمجوهرات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram