اعترافات خطيرة لعاصي الحلاني مع نيشان

كشف الفنان عاصي الحلاني خلال استضافته في برنامجأكابرمع الإعلامي نيشان عن اعترافات خطيرة ، حيث سأله  نيشان عن علاقته بالفنان باسم فغالي، ليسكت عاصي الحلاني قليلاً قبل الإجابة على السؤال، مكتفياً بقولالله يسامحه”.

وأكد عاصي الحلاني أنه في الفترة الحالية لا تجمعه أي نوع من الصداقة أو المعرفة مع الفنان باسم فغالي، خاصة وأن بينهما كان خلافاً وصل إلي ساحات القضاء.

ينما كشفت كوليت بولس زوجة الفنان عاصي الحلاني عن ردة فعل زوجها حينما طلبت منه الطلاق في بداية زواجهما بأنه عادة ما يكتفي بالصمت.

وتابعت كوليت بولس أن النساء غالباً ما يطلبن الطلاق من أزواجهن بمجرد أن يقع أي خلاف بينهما، وأنها كانت تفعل ذلك في بداية زواجها فقط.

نيشان سأل الفنان عاصي الحلاني عن تاريخ ميلاده ليجيب أنه مواليد 1970، ليتبعه نيشان بسؤال عن تاريخ ميلاد زوجته كوليت بولس لتجيب هى بالنيابة عنه أنها أصغر منه بعامين.

وأشار الحلاني إلى معاناته مع المرض في العام الماضي، مما اضطره للتحامل على نفسه حتى يلتزم بتنفيذ كافة العقود التي قام بالتوقيع عليها.

وقال عاصي الحلاني أنه في تلك الفترة خضع لعلاج كان الكرتيزون عنصراً أساسياً به، مما سبب له انتفاخ في وجهه ليتهمه البعض في تلك الفترة أنه خضع لحقن البوتوكس في وجهه.

You may also like...

0 thoughts on “اعترافات خطيرة لعاصي الحلاني مع نيشان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram