“ديدبول” يسيطر على إيرادات السينما

سيطر فيلم ديدبولعلى إيرادات الأفلام في نهاية الأسبوع الثاني على التوالي مضيفا 55 مليون دولار هذا الأسبوع، وهذا الرقم قريب مما توقعته شركة ستوديو فوكسمنتجة الفيلم المأخوذ عن قصة مصورة عند افتتاحه قبل أسبوع.

وبلغت تكلفة إنتاج الفيلم 58 مليون دولار، ووحطم الفلم ارقام قياسية المسجلة في فبراير بحصده 152.2 مليون دولار في نهاية الأسبوع، الذي تزامن مع عطلة عيد الرئيس في ثالث يوم اثنين من كل فبراير.

وبعد مضي أسبوعين حقق ديدبولحتى الآن 235.4 مليون دولار في دور العرض المحلية، وأعاد الفيلم ترسيخ أقدام رايان رينولدز كنجم مهم في هوليوود واستقدم بطلا جديدا من أبطال القصص المصورة (كوميكس) إلى ساحة هوليوود كسابقيه آيرون مانوإكس من“.

وظل فيلم كونغ فو باندا 3″ في موقعه في المركز الثاني وراء ديدبولبتحقيقه 12.5 مليون دولار، ويكون هذا الفيلم وهو من أفلام الرسوم المتحركة قد حقق في المجمل منذ طرحه في دور العرض بنهاية يناير 117.1 مليون دولار.

وحاولت أفلام جديدة طرحت في دور العرض إزاحة ديدبولعن القمة، وكان أفضل هذه الأفلام فيلم ريزنالذي يقوم على قصة جندي يحاول استقصاء وفاة السيد المسيح، وحقق الفيلم

وحل بعده فيلم ذا ويتشالذي يدور حول أسرة متزمتة تمزقها أهوال خارقة للطبيعة، وحقق الفيلم عند عرضه 8.7 مليون دولار من عرضه في 2046 دار عرض، وحل في المركز الرابع.

وفي المركز الخامس جاء فيلم هاو تو بي سينجلبتحقيقه 8.2 مليون دولار، ليكون مجمل ما حققه منذ طرحه 31.8 مليون دولار. 11.8 مليون دولار من عرضه في 2915 دار عرض ليحتل المركز الثالث، علما أن إنتاجه

You may also like...

0 thoughts on ““ديدبول” يسيطر على إيرادات السينما”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram