the queen ” احلام

المنارة دبي _ رافي جرّوج
كثيراً ما نجد اخباراً غريبة متسلقة على مواقع التواصل الاجتماعي , و لكن ماذا لو كانت الفكرة بحد ذاتها تحمل طابعاً كبيراً من الغرابة …
منذ أكثر من شهرين اطلقت الفنانة الإماراتية أحلام العنان لفكرة برنامج ترفيهي جديد، تهدف من خلاله الحصول على أقرب صديق لها من العالم العربي ,تحت اسم مميّز ألا وهو ” the queen” !!
أثار الاسم قبل الفكرة , حفيظة عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة, بحيث أكد عدد كبير منهم أن الفكرة غريبة للغاية، وأن إهدار الكثير من الأموال من أجل البحث عن أقرب صديق لها ولشخصيتها من خلال برنامج تلفزيوني بإنتاج كبير أمر غريب للغاية , ألا يوجد اصدقاء للــ ” الملكة ” , أين انتم يا اصدقاء احلام المقربين ؟!
على المشاركين في البرنامج أن يقدموا طلبات ومذكرات تحمل بعضا من أفكارهم وتطلعاتهم، والسبب الأساسي وراء مشاركتهم في البرنامج، ولماذا يريدون أن يكونوا اصدقاء مقربين للملكة ياترى !؟
بعد التقدّم للمشاركة , تقوم اللجنة المكلفة باختيار أفضل 20 مرشحا للانضمام للبرنامج، وستشارك أحلام في المرحلة الأخيرة من تجارب الأداء المؤدية للاختيار، والذين سيتم تصفيتهم لاختيار أفضل 12 منهم.
أما المرحلة الثالثة، فتبدأ بتصوير الواقع الذي يعيشه المشتركون، إذ سيواجهون تحديات سيكلفون بها من قبل أحلام في شكل اختبار نفسي، وذلك لمعرفة قدرة كل شخص ( ولكن ما الفائدة من معرفة قدرة كل شخص في مثل هذا النوع من البرامج ؟؟؟ )
في نهاية كل تحد، ستقام مناقشة بين أحلام وأسوأ مشتركين، واحدا منهم سيتم استقصائه والآخر سيكمل مشواره مع ” الملكة ” ..
ولكن يبقى السؤال : هل ” الملكات ” يحتجن الى تقليد غيرهن من النساء ” العاديات للوصول الى قلب المتابعين ؟
الجدير بالذكر ان فكرة البرنامج مستوحاة من برنامج للأمريكية الشهيرة باريس هيلتون كان قد عُرض منذ أربعة سنوات بعنوان “paris Hilton my new bff”  .
الجدير ذكره ان الملكة احلام ستطلق البرنامج اليوم عند السابعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة من خلال حفل ضخم يضم الكثير من الوجوه الشهيرة من اعلاميين و فنانيين عرب واجانب .

You may also like...

0 thoughts on “the queen ” احلام”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram