الديربي السعودي ينتهي بفوز الهلال على النصر

أشاد لاعب خط وسط الهلال محمد الشلهوب، بمستوى فريقه الذي ظهر به في ديربي الكرة السعودية الذي جمع العملاقين الهلالوالنصر، مساء اليوم ضمن مباريات الجولة العشرين من دوري عبد اللطيف جميل.

وقال الشلهوب في تصريحات عقب انتهاء المباراة: “تحكمنا بوسط الملعب جيدا هو سر تفوقنا على النصر، ولاعبو الهجوم كانوا على مستوى التطلعات وتمكنوا من ترجمة الفرص، بينما الدفاع لم يكن عليه المزيد من الضغط بالرغم من محاول النصر والتي تعامل معها خط الدفاع بسهولة وهذا ما جعل الهلال يحقق نتيجة إيجابية من الديربي”.

وأشار الشلهوب إلى لعبه في وقت متأخر من الديربي، تحديدا آخر عشر دقائق بقوله: “المدرب له وجهة نظر خاصة ونحترمها جميعًا كلاعبين، ومن يختاره عليه أن يقدم ما يملك، خلال بعض المباريات ألعب أساسي والبعض الآخر ألعب بديل وما يطلبه مني المدرب دونيس يجب أن نقدمه في الملعب بغض النظر عن الدقائق التي ألعبها أنا أو زملائي”.

وشكر الدولي السابق جماهير فريقه التي حضرت اللقاء ودعمت الفريق طوال الـ 90 دقيقة بقوله: “كان للجماهير دور في الفوز والذي لم يقتصر على اللاعبين فقط، نتمنى أن يستمر دعمهم للفريق حتى الاحتفال بالتتويج بإذن الله”.

You may also like...

0 thoughts on “الديربي السعودي ينتهي بفوز الهلال على النصر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram