“صغيرة وأنحلت” بهذه العبارة الشامية يعود “باب الحارة” بجزئه الثامن رمضان 2016

خلافات باب الحارةتنتهي من أجل مصلحة الدراما السوري

المعركة الأنتاجية الأكبر  التي تعرض لها العمل بعد جزئه السابع والغموض الذي طغى على أمكانية عرض جزء جديد هذا العام

تنتهي بصلح تام بين محمد قبنض وبسّام الملا  اللذان حاولا جاهديْن أن يفوزان بحقوق العمل كاملةً والتفرّد بإنتاجه وعرضه خلال الشهر

الفضيل هذا العام ,

 وصل الأمر بالقيّمين على المسلسل الى الصلح التام، حيث إتّفق كلّ من الملا وقبنض من جديد ودخل السلم والوفاء بينهما، وذلك في خدمة الدراما السورية ومصلحتها، تجلى  ذلك من خلال صورةً إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي تُظهر الوفاق بين الطرفيْن الذي سيُعيد باب الحارةالى الواجهة بخطى ثابتة وقوية.

.

والإتفاق على إنهاء الخلاف بينهما حول انتاج المسلسل وإيقاف الدعاوى القضائية على أن يقوم الاستاذ بسام الملا بإنتاج الجزئين الثامن والتاسع اللذان سيتم تصويرهما قريبا في دمشق، ويتشاركان لاحقا بإنتاج الجزئين العاشر والحادي عشر , وهكذا عادت المياه الى مجاريها ، وباب الحارة ما بصير بابين ، وبلغة باب الحارة ( صغيرة وانحلت ) ،

سيحافظ العمل على الخط الذي سار عليه الجزئين السادس والسابع في التركيز على الحدوتة القصصية في المسلسل والمشاكل بين الحارات والجارات ولن يكون هنالك تطرق للحياة السياسية وتعقيداتها .

ولن يضيع في هذا الجزء الصراع على الزعامة بين أبو عصام وأبو ظافر إذ أنه من المقرر إستحواذ الصراع على محور هام من محاور العمل .

وصرحت مصادر صحفية مقربة من كاتب العمل , أن العقيد أبو شهاب لن يعود للعمل , حيث لا ضرورة درامية له حالياً وأيضاً شخصية أبو غالب التي قام بأدائها الفنان السوري نزار أبو حجر .

أخيراً، نذكّر أنّ مسلسل باب الحارةبطولة أيمن زيدان، وفاء موصللي، عباس النوري، صباح الجزائري، ميلاد يوسف، محمد خير الجراح، شادي زيدان، وائل شرف، ميسون أبو أسعد، مرح جبر، علي كريم، شكران مرتجى، يامن الحجلي، وغيرهم …….

المنارة-مروة حاج طولبر  

You may also like...

0 thoughts on ““صغيرة وأنحلت” بهذه العبارة الشامية يعود “باب الحارة” بجزئه الثامن رمضان 2016”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram