“دبي مول” يحتفي بمواهب المصممين المحليين

المنارة – دبي عبدالله شعبان

بعد نجاح النسخة الافتتاحية الأولى من متجر” تصميم 971″ وهو المتجر المؤقت الأول من نوعه في “دبي مول”، يواصل تركيزه على مواهب المصمّمين المحليين، وذلك مع انطلاقة متميزة للنسخة الثانية من هذا المتجر.

وقد استضاف المتجر على مدى الشهرين الماضيين أربعة عروض لمصممين محليين تركوا جميعاً بصماتهم المميزة وتأثيراتهم الجمالية وهم المصممة السعودية أروى البنوي التي نشأت في جدّة، وأمضت جزءاً كبيراً من طفولتها في سويسرا. وبدأت أروى رحلتها في عالم الأزياء كمدوّنة على الإنترنت في بلدها الأم، وفي عام 2012 انتقلت إلى دبي، وأطلقت تشكيلتها النسائية الأولى في عام 2015 من البدلات الكاملة، والقطع المنفصلة. وتنبع إلهامات المصمّمة من مزيج كلاسيكي معاصر، وأفكار مؤثرة. وإلى جانب أروى هناك المصممة اللبنانية ديما عيّاد

والتي أسّست علامتها التجارية في أبريل 2010، وتسعى من خلال تصميماتها إلى إبراز جمال الشكل الأنثوي، بغض النظر عن شكله أو قياسه.

كذلك شاركت في هذا المتجر المصممان أرتيم جريشيشنكو وفيكتور فيكتوروف واللذان أسسا علامة “دريس أديكت من آرتيم وفيكتور”، وانتشر اسم العلامة بسرعة منذ ذلك الوقت؛ حيث بدأ يلفت انتباه المصمّمين في جميع أنحاء العالم. وبدلاً من انطلاقهما في عملية التصميم برسم إلهامات مستوحات من التاريخ، أو من موضوع محدّد، يفضل هذان الشريكان الانطلاق بالتصميم من مادة القماش نفسها. وعبر استخدام منسوجات إيطالية عالية الجودة، مثل الجورسيه؛ والصوف والأقمشة الطبيعية .

أيضاً من بين المشاركين في متجر “تصميم 971” علامة “آي آم مي” والتي تُركّز على التشكيلات المناسبة لكل الفصول، والتي تجمع بين الفن والبساطة في تصميمات محتشمة. وبدأت علامة “آي آم مي” مع المصمّمة الإماراتية مي البدور، والتي جمعت بين الفن، والتصميم المعماري، والتصميم الداخلي، وتصميم الرسوميات.

ومن موقعه المتميز في منطقة The Village شارع التسوّق الداخلي الفريد ضمن دبي مول، يعتبر “تصميم 971” منصّة مخصّصة للاحتفاء بأروع إبداعات المصمّمين المحليين الشباب من عالم الأزياء والأعمال الفنية والمفروشات الحديثة لأبرز مواهب التصميم الواعدة في المنطقة. وستتغير محتويات المتجر مرة كل شهرين، لتتاح للزوار فرصة اكتشاف وشراء مجموعة مميزة من منتجات علامات تجارية مختلفة في عدة مجالات.

Tags

You may also like...

0 thoughts on ““دبي مول” يحتفي بمواهب المصممين المحليين”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram