شادي جميل ” جمهوري هم اهلي “

دبي المنارة – رافي جرّوج
بعد النجاح الكبير و الجماهيرية الواسعة التي حققها حفله الأخير في دولة الامارات العربية المتحدة / امارة دبي , عاد مرة أخرى المطرب السوري ” شادي جميل ” ليطربنا بصوته الأصيل و يسعدنا بوجوده وذلك بتنظيم شركة ” كونكورد ايفنتس ” للحفلات في امارة ابو ظبي/فندق نوفوتيل البستان في الــ 24 من الشهر الجاري الموافق ليوم الخميس القادم , حيث أكّد مدير ” كونكورد ” لتنظيم الحفلات السيد “حسام حطيني” على جاهزية فريق عمل الشركة للحدث لتقديم افضل الخدمات بأعلى المستويات , كما صرّح أن الفرقة الموسيقية مؤلفة من أشهر العازفين و أكثرهم احترافية على مستوى الوطن العربي .
كان للمنارة شرف اللقاء مع المطرب القدير شادي جميل , فسألناه أولاً عن تعامله مع الشركة و حفلاته القادمة فقال : ” تعاملي مع شركة كونكورد الممثلة بالسيد حسام حطيني للمرة الخامسة هو دليل على راحتي معهم , واستطيع ان اقول لك ان حسام انسان مستقيم ويعلم كيف يرضي الفنان من جهة وجمهوره من جهة أخرى” , من ناحية أخرى أكد جميل ان حفلاته لا تختلف عن بعضها البعض اينما كان في دبي أو ابو ظبي أو غيرها قائلاً ” الذي يسمع الى لون الطرب والتراث هو متابع شادي جميل بكل حفل , حتى اصبحنا أهل وأنا واحداً منهم وعلاقتي بهم ليست علاقة جمهور مع فنان وانما أكثر من ذلك ” .
( قريب منك حياتي عذاب ) بكلمات هذا المثل الشعبي عبّر المطرب الحلبي عن علاقته بالسوشل ميديا ضاحكاً بعد سؤالنا له و أكد انه حين لايملك ما يتحدث عنه من مادة فنية او ما الى ذلك , يفضل عدم الظهور اعلامياً أو في العالم الالكتروني .
اما بالنسبة لجديده ( شام الياسمين ) فأكد الــ شادي انها مستوحاة من رحم معاناة بلده سورية وقال ” ابتعدت حالياً عن الاغاني الغرامية و اللون الرومانسي لأنني اعيش الواقع السوري الاليم و للأسف حرام يصير ببلدي هيك” .
وحين سؤالنا عن ابتعاد شادي جميل بأغانيه عن طريقة الفيديو كليب قال انه ليس من محبذي الكليب وأن ” الكلمة الصادقة والمشاعرالحقيقية في كلمات الاغنية و الحانها تصل لمسامع الجمهور قبل الفيديو كليب حتى ” .
أما الكلمة التي وجهها شادي جميل من خلال موقع المنارة الالكتروني لجمهوره فكانت ” انا بانتظار حفلتي القادمة في ابو ظبي الخميس القادم و بانتظاركم اعزائي و اهلي و صدقاً وجودكم يسعدني ” .

You may also like...

0 thoughts on “شادي جميل ” جمهوري هم اهلي “”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram