علا الفارس ممثلة للمرة الأولى في رمضان 2016

المنارة-دبي

تستعد مذيعة MBC علا الفارس لخوض تجربة التمثيل لأول مرة، وذلك من خلال المسلسل البدوي الدمعة الحمراء، من تأليف وفاء بكر، ومن إخراج حسام حجاوي.

قصة المسلسل مقتبسة من أشعار الأمير محمد الأحمد السديري، ويذكر أن المنتج المنفذ له عصام حجاوي يواصل التجهيز لمواقع التصوير، حيث من المقرر أن يبدأ تصويره بالكامل في صحراء وادي رم، علماً أنه سيعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل .                                                                                     

يذكر أن المسلسل البدوي الدمعة الحمراء، يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما الأردنية والوطن العربي  يذكر منهم عبير عيسى ، عبد المحسن النمر ، هدى حمدان ،جميل عواد ، محمد المجالي ،لونا بشارة .علا ياسين .

حيث من المقرّر أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل عبر شاشة mbc، وتكون بذلك قد إخترقت عالم التمثيل لأول مرّة، حيث من المتوقّع أن تثبت نفسها أيضاً كممثلة في الوطن العربي تماماً كالتقديم

والجدير بالذكر أن علا الفارس، بدأت مسيرتها الاعلامية مبكراً، حيث كانت تبلغ من العمر سابعة عشر وتعتبر أصغر مراسلة في الشرق الأوسط .

وبدأت كمراسلة أخبار لقناة العربية من الأردن لمدة أربع سنوات، وذلك في عام 2004

قبل أن تتحول إلى مراسلة ميدانية عام 2005، لتنضم بعدها بقسم الأخبار كمذيعة ومقدمة برامج إخبارية واجتماعية عبر قناة الـ MBC

You may also like...

0 thoughts on “علا الفارس ممثلة للمرة الأولى في رمضان 2016”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram