منسقة الأغاني الشهيرة ديفاين تشعل الأجواء في نادي 360° أسطورة جزيرة إيبيزا سام ديفاين تحيي حفل عطلة نهاية الأسبوع الخاص بالفورمولا 1

يقدم ’نادي 360°‘ يوم الجمعة الواقع في 25 نوفمبر أسطورة جزيرة ’إيبيزا‘ الشهيرة سام ديفاين، منسقة الأغاني المفضلة في الجزيرة البيضاء، كجزء من حفل النادي الخاص بالفورمولا 1 خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويستضيف ’نادي 360°‘، وجهة الترفيه المثالية في فندق ’جميرا بيتش‘ بدبي، منسقة الأغاني الشهيرة في دبي ضمن حفل حصري يستمر لمدة ساعتين وذلك بمناسبة الفعالية الحصرية الأهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشتهر منسقة الأغاني ومنتجة الأسطوانات البريطانية، والتي تقدم عروضاً في أبرز نوادي جزيرة ’إيبيزا‘: أمنيجيا وأوشوايا، بشغفها ومهارتها في اصطحاب مرتادي النوادي إلى رحلة موسيقية ساحرة وقدرتها على أسر المستمعين في أجواء راقصة منذ بداية الحفل وحتى نهايته سواء من خلال الموسيقى الحية أو المسجلة مسبقاً في الاستديو.

وفي إطار تعليقه على هذه الفعالية، قال سامويل جراهام، مدير عام نادي ومطعم 360°: “لا يسعنا الإنتظار للترحيب بمنسقة الأغاني الشهيرة سام ديفاين في النادي، والتي أدت عروضاً في بعض أكثر الأماكن شهرة في ’إيبيزا‘ لذا فإن المكان الأمثل لظهورها الأول في المنطقة هو مع نادي 360°”.

وسيتم بث عرض سام ديفاين بشكل مباشر عبر Reelhouse TV كجزء من البث الأسبوعي الجديد ليلة كل جمعة عبر موقع بث الموسيقى الراقصة الأول في العالم www.reelhousetv.com.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم +971 55 500 8518 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: 360@jumeirah.com.

You may also like...

0 thoughts on “منسقة الأغاني الشهيرة ديفاين تشعل الأجواء في نادي 360° أسطورة جزيرة إيبيزا سام ديفاين تحيي حفل عطلة نهاية الأسبوع الخاص بالفورمولا 1”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram