زايد العليا تنظم سباق الطواف الأوروبي للدراجات اليدوية الأحد المقبل

المنارة دبي – وام
تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي ينظم نادي العين للمعاقين التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة الأحد المقبل منافسات الجولة الافتتاحية لسباق للطواف الاوروبي للدراجات اليدوية 2016 على حلبة مرسى ياس في أبوظبي تحت إشراف الاتحاد الدولي للدراجات والاتحاد الأوروبي للدراجات اليدوية.
وتشهد منافسات السباق مشاركة 63 متسابقا 57 من الذكور و6 من الإناث من 16 دولة هي النمسا والدنمارك وفرنسا وألمانيا وأيسلندا وإيرلندا وإيطاليا ولبنان ولوكسمبورغ وهولندا وبولندا والبرتغال وقطر وإسبانيا وسويسرا بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وعدد الفئات المشاركة حسب التصنيف الدولي للمعاقين وتضم 10 فئات هي “MH1 – MH2 – MH3 – MH4 MH5 – MH0 – WH3- WH2 –WH5– WHO ” .
وأشاد عبد الله إسماعيل الكمالي رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة بالإنابة بالدعم الكبير الذي تتلقاه مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية من القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .. مشيرا إلى أن المتابعة الحثيثة والرعاية الكريمة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مكنها من تحقيق نجاحات خاصة في المجال الرياضي وترشحها لاستضافة أحداث رياضية دولية هامة ومنها هذا السباق وهو الوحيد الذي يقام خارج القارة الأوروبية لتلك الرياضة.
وأكد أن التجربة الإماراتية في رعاية فئات ذوي الإعاقة وما تقدمه من خدمات شاملة لهم أثبتت نجاحا في جميع المجالات بما في ذلك القدرة على تنظيم واستضافة أحداث وفعاليات رياضية دولية هامة .. مشيرا إلي أن السباق الذي تنظمه المؤسسة ممثلة في نادي العين للمعاقين التابع لها على حلبة مرسى ياس سبق تنظيمه بمدينة العين أعوام 2009 و 2010 و 2011 إضافة إلى تنظيمه عامي 2014 و2015 على حلبة مرسى ياس كما أنه يساهم في التعريف بدولة الإمارات بشكل عام لاسيما معالمها السياحية للمشاركين من خارج الدولة مما يدعهما كوجهة هامة لأية فعاليات رياضية دولية أو معسكرات رياضية خاصة بالمعاقين أو الأسوياء تقام على أرضها.
وتوجه الكمالي بالشكر لسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ولكافة أعضاء المجلس الشريك الاستراتيجي لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية على تعاونهم مع المؤسسة لإنجاح كافة الفعاليات الرياضية التي تنظمها الأمر الذي يسهم في تواصل نجاحات رياضة المعاقين في دولة الإمارات العربية.
وأكد اهتمام مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية برئاسة سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الإحتياجات الخاصة بتقديم أفضل سبل الرعاية والتأهيل للفئات المشمولة برعايتها وفقا لأرقى المعايير العالمية خاصة للرياضيين من تلك الفئات الذين يؤكدون يوما بعد يوم قدراتهم على رفع راية الدولة في كافة المحافل والمنافسات الرياضية العالمية .. معربا عن شكره وتقديره للرعاية والدعم الذي يوليه سموه لمنتسبي المؤسسة من فئات ذوي الاعاقة وكذلك الكوادر الوظيفية.

You may also like...

0 thoughts on “زايد العليا تنظم سباق الطواف الأوروبي للدراجات اليدوية الأحد المقبل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram