شيرين عبد الوهاب في مسلسل جديد بعنوان ” المفاجأة

دبي المنارة – رافي جرّوج
عُرفت بأنها كثيراً ماشجعت من اعتزل مِن الفنانين بالرجوع عن قرارهم , والعودة الى الفن و الجمهور ولكنها فجأة وبــ ( ليلة مافيها ضو قمر ) !! اعتزلت الفن وحركت عجلتها نحو طريق بعيد دون رجعة بقرارها على حد قولها أو حتى الافصاح عن سبب ” الاعتزال “.
اعتزالها لم يطل حتى اتخذت قرار طعنٍ بما سبق وقررت العودة الى الفن و الغناء !!
هي الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب ” التي قامت منذ فترة ليست ببعيدة بصدم جمهورها بقرار اعتزالها وقالت إن قرارها نهائي وبلا رجعة لتعود بعد ايام وتصدم الجمهور مرة أخرى ولكن بصدمة ” ايجابية ” بالعودة عن قرارها .
في البداية ابدى جمهور شيرين وغالبية زملائها الفنانين حزناً لابتعادها من الساحة الفنية، داعين إياها للعودة عن قرارها فردت عبد الوهاب قائلة ” أريد العيش بسلام , لا أريد التسبب بمضايقة أحد , ولا أن يحزن الآخرون بسببي , تضغط الحياة عليّ بعض الشيء, وأود أن أتفرغ لعائلتي وأهتم بأولادي”.
لتعود بعد ايام الى ما اطلقنا عليه بالمفاجأة “الايجابية” و ترد على جميع ما كتب من سيناريوهات, وتقول إنها “تتراجع عن قرار اعتزالها احتراما لمحبيها والفنانين الذين أسروها بأخلاقهم العالية”.
كما ونشرت صفحة معجبيها على فيسبوك والتي يقال انها على تواصل دائم مع شيرين التالي : “إحتراما للناس اللى بتحبنى وجمهورى الكبير تراجعت عن قرارى عشانهم، وانا والله ماكنتش بعمل كده عشان خبطه إعلامية ، انا مازلت عايزة اخصص وقت لأولادى وأقرب منهم لانى حسيت انى مقصرة فى حقهم”.
“ربنا يأذن لي بالرجوع … وأفرح الناس اللى زعلت أوى مني” كلمات قليلة من شيرين لجمهورها الذي لقبها بملكة الاحساس و بالصوت الحنون وغيرها من الالقاب التي اثنت على صوتها الرائع و مشاعرها التي تخرج من داخلها لقلوب المحبين .
ولاء جمهورها كان أقوى من قرارها و اثبتت صاحبة أغنية ” انا كلي ملكك ” أنها مِلكٌ لجمهورها الكبير في الوطن العربي و العالم .. فهنيئاً لشيرين بجمهورها و هنئياً للجمهور بها.
ولكن يبقى السؤال : هل برأيكم سنشهد قريباً على أمرٍ إيجابي جديد من قبل شيرين كأغنية أو كليب وربما بطولة درامية !؟

You may also like...

0 thoughts on “شيرين عبد الوهاب في مسلسل جديد بعنوان ” المفاجأة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram