سكايب تحسن خدماتها على متصفح الإنترنت

المنارة-دبي

تستمر شركة مايكروسوفت بدعم خدمة التواصل والمحادثة الفورية Skype وهذه المرة كان الدعم متوجهة إلى إصدار التطبيق عبر متصفحات ويب لتضيف له عددًا من الميزات والخواص التي لم تكن مدعومة مسبقًا.

أبرز هذه الميزات هو دعم اجراء المكالمات الهاتفية مباشرة من داخل المتصفح بدون الحاجة إلى تثبيت التطبيق على جهاز الكومبيوتر، وأصبح بالإمكان أيضًا الحصول على التنبيهات في المتصفح حتى لو كان المستخدم مشغولًا في صفحة أخرى، وعندما يقوم المستخدم بنسخ رابط من موقع يوتيوب فقد أصبح بإمكان المستخدم مشاهدته مباشرة من داخل صفحة التطبيق بدون الحاجة إلى فتح الفيديو في صفحة مستقلة والخروج من المحادثة.

كما اتاحت الشركة إمكانية مشاركة رابط للمحادثة يتيح للمستخدمين مشاركة الرابط مع أصدقائهم للإنضمام إلى المحادثة، ولايحتاج المستخدم إلى تثبيت إضافة Skype For Web لاستخدام ميزات سكايب على متصفح ويب إلا عند استخدام بعض الميزات مثل مكالمات الفيديو، ومع ذلك فقد أصبح بالإمكان القيام بذلك بدون تثبيت الإضافة وذلك عند استخدام متصفح مايكروسوفت الجديد Microsoft Edge وتعمل مايكروسوفت حاليًا على جعل ميزات برنامج سكايب متاحة للاستخدام من المتصفح مباشرة بدون إضافات وعلى جميع المتصفحات.

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى خدمة Skype For Web مباشرة من خلال الموقع الرسمي للخدمة أو من داخل صندوق الوارد الخاص بالمستخدم على Outlook.

You may also like...

0 thoughts on “سكايب تحسن خدماتها على متصفح الإنترنت”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram