“أحلام” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي و تعد بالمزيد

دبي المنارة – رافي جرّوج
أطلق تلفزيون دبي مساء أول أمس الحلقة الأولى من برنامج «ذا كوين»، للفنانة الامارتية “أحلام” .
وكنا قد ذكرنا في مقال سابق أن فكرة البرنامج تقوم كما نقلتها لنا أحلام ,حول رغبتها في البحث عن صديق أو صديقة مقربة لها وأن المتقدمون سيخضعون لمجموعة من التحديات والمنافسات على امتداد حلقات البرنامج إلى أن تختار صديقها المقرب .
ولكن مالم يذكر أن البرنامج يصور مشاهد وصفت بالعبودية للمشتركين أمام عدسة المخرج اللبناني ( جو أبو عيد ) , بالاضافة لسؤال ” الملكة ” المتكرر في الحلقة الاولى ” بتحبوني ؟!”,طبعاً مع وضعية الجلوس على عرش ” مملكة الحلوميين” , فهل يجدر بها ان تسأل , مع العلم ان اغلبهم قال جملة واحدة ألا وهي ” تركت كل شيء و اجيت كرمال الملكة ” فمنهن من قالت إنها مستعدة أن تخون من أجل أحلام ! ومنهم من ترك أهله ! وآخر أجل زفافه، ومنهم من ترك عمله من أجل المشاركة في البرنامج يا ” احلام ” !!
بدأت الحلقة بالتعرف على المشتركين ,و بعد ذلك بدأ التحقيق من قبل رجل اَطلق عليه معلّق البرنامج صفة ” ايدها اليمين للملكة ” , ولاحظنا جميعاً لغة التعظيم الذي يتحدث بها كل من المحقق و المعلّق.
بعد التحقيق تم تصفية المشتركين من 25 مشترك الى 20 و من ثمّ تم اختيار 12 فقط للفوز بمايسمى ” الخاتم الحلومي ” والذي بدوره سيكون مثل مصباح سندباد المستعبد من الجميع ماعدا ” سندباد نفسه ” .
سيتم تصوير حياة المتنافسين في The Queen في فيلتين منفصلتين لكل من الرجال والنساء على حدا , وذلك على شكل برامج تلفزيون الواقع ولكنه واقع من النوع ” الحلومي ” .
اشعل البرنامج مواقع التواصل الاجتماعي بين موافق و رافض لاحلام وقناة دبي الأولى التي وافقت على انتاج وعرض البرنامج , حتى وصل وسم #ذا_كوين في التويتر الى الترند, بالاضافة الى وسوم أخرى اطلقتها “صاحبة العرش” أثناء عرض اول حلقة من البرنامج .
من المعروف عن أحلام انها شخص مثير للجدل لمحبيها قبل غيرهم أينما ذهبت و أينما حلّت, ولكن لدرجة ان تنصّب نفسها ملكة باحثة عن صديق ذليل !

Tags

You may also like...

0 thoughts on ““أحلام” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي و تعد بالمزيد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram