كريستيانو رونالدو يحقق حلم طفل فلسطيني

المنارةدبي

حقق الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة حلمه عندما التقى الخميس 17 مارس/آذار في مدريد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعدد آخر من لاعبي فريق النادي الملكي.

ورتبت لدوابشة، الناجي الوحيد من إحراق منزل عائلته في شمال الضفة الغربية المحتلة في يوليو/تموز الماضي على يد مستوطنين متطرفين، زيارة إلى مركز تدريب ريال مدريد حيث استقبله رونالدو والويلزي غاريث بايل والبرازيلي مارسيلو والفرنسي كريم بنزيمة ، وأخذوا معه الصور التذكارية وقدموا له قميصا وكرة عليهما تواقيع أفراد الفريق.

وكتب ريال على موقعه في شبكة الانترنتجال الطفل على منشآت المركز قبل أن يحضر حصة تدريبية للفريق بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان“.

وبث تلفزيون ريال مدريد، القناة الخاصة بالفريق الملكي، صورا عن اللقاء بين اللاعبين والطفل الفلسطيني وهو يرتدي القميص المقدم  له والذي يحمل الرقم 7 العائد لرونالدو وعليه اسم أحمد.

زار أحمد الذي وصل الأربعاء 16 مارس/آذار إلى العاصمة الإسبانية، أيضا ملعب سانتياغو برنابيو وقام بعملية إحماء على أرضية هذا الصرح الرائع.

وكان رونالدو دعا أحمد الذي يضع غطاء طبيا يغطي فروة رأسه المصابة بحروق، لزيارته، ورحب رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل بالدعوة، معتبرا أنها لفتة عظيمة من ريال مدريد وإدارته ورونالدو، لكن الجندي المجهول في هذا الموضوع الذي نشكره جدا هو زين الدين زيدان في إشارة إلى مدرب ريال الحالي ونجم كرة القدم الفرنسي السابق.

You may also like...

0 thoughts on “كريستيانو رونالدو يحقق حلم طفل فلسطيني”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram