اعتزال الفنان يوسف فوزي لإصابته بالشلل الرعاشي

أزمة مرضية مفاجئة أصابت الفنان المصري الكبير يوسف فوزي صاحب الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية المهمة، جعلته يعتذر هذا العام عن 8 أعمال ما بين دراما تلفزيونية مقرر عرضها في رمضان المقبل، وعدة أفلام سينمائية جاري التحضير لها.

الفنان الكبير يوسف فوزي أكد اعتزاله النهائي للتمثيل، لعدم تمكنه من أداء عمله، بسبب إصابته بمرض الشلل الرعاش، والذي يمنع تركيزه في تجسيد أدواره، كما يظهره بشكل مهتز أمام الكاميرات، يفسد أداء أدواره على حد قوله، موضحا أنه راض كل الرضا بقضاء الله، وفضل الابتعاد عن الحياة التمثيلية تمامًا، حتى لا يكون السبب في تعطيل أحد أو يكون مصدر ضيق، أثناء تجسيده لأحد الأدوار، خاصة وأنه كان معروفا عنه تحضيره الجيد لمشاهده قبل الذهاب لتصويرها، فكان يحفظ الحوار جيدا، ويستعد لتجسيده أمام الكاميرا في أفضل شكل.

وقال أعلم جيدا أن هذا اختبار وضعني الله فيه، وسأسعى للنجاح فيه، ولم يصعب عليّ في هذا الأمر سوىأكل عيشي، الذي انقطع بمرضي هذا.

وأوضحفوزيأن هذا المرض ليس له علاج، بل إنه يزداد مع التقدم في العمر، مشيرا إلى أنه يسير الآن على المسكنات المنومة، داعيا الله أن يشفيه هو وكل مريض ويفرج الكرب عن كل صاحب كربة.

الفنان الكبير يوسف فوزى سبق وجسد دور طبيب أصيب بمرض الشلل الرعاش، في مسلسلأوبرا عايدة“.

You may also like...

0 thoughts on “اعتزال الفنان يوسف فوزي لإصابته بالشلل الرعاشي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram