عبد المنعم عمايري يقع في حب زوجة رجل مافيا

المنارة-دبي

يشارك الممثل السوري عبد المنعم عمايري بأكثر من عمل درامي تتنوّع بين الكوميدي والإجتماعي، فقد انضم إلى قائمة أبطال مسلسل دومينو للمخرج فادي سليم بشخصية الطبيب نبيل رجل مطلّق يتعرف صدفةً إلى لارا سلافة معمار، وسرعان ما تتملّكه المشاعر تجاه هذه الفتاة الغامضة، وتشاء الظروف أن تعود الفتاة إلى حياته لاحقاً وأن يعيش معها قصة حب عاصفة ومليئة بالمخاطر والمغامرات، تدفعه لمواجهة مع زوجها نوح بسام كوسا زعيم المافيا ورجل الأعمال الفاسد.

 دومينو عمل اجتماعي معاصر، يمتد على ثلاثين حلقة تعرض خلال شهر رمضان 2016، يلاحق عبر أحداثه حكاية نوح بسام كوسا رجل الأعمال الفاسد، ويدخل من خلال هذه الحكاية إلى عوالم مافيات المال، ويخوض في العلاقة الحساسة بين رجل السلطة الفاسد ورجل الأعمال الانتهازي، إلى جانب العديد من حكايات الانتقام والخيانة والحب ضمن توليفة درامية مشوّقة.

ويشارك في بطولة العمل، صفاء سلطان، وسامر إسماعيل، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، ونجاح سفكوني، وجرجس جبارة، ومحمد حداقي، وجلال شموط، ودانا جبر، وحسين عباس وكثر آخرين.

المسلسل من كتابة غسان عقلة وبثينة عوض،وسوف يعرض في موسم رمضان 2016.

 عبد المنعم عمايري كان مرشحًا لأداء أحد الأدوار الجديدة في الجزأين الثامن والتاسع من سلسلة باب الحارة وهي شخصية شيخ دجّال يستغلّ الناس ليحقق مصالحه ويستفيد إلا أن أمره يفتضح ، بسبب النمس الذي يؤدّي دوره النجم مصطفى الخاني.

لكنه اعتذر بسبب التزامه ببطولة أكثر من عمل درامي في وقت واحد ، فعمايري يشارك أيضًا في عدد من اللوحات الكوميدية من مسلسل بقعة ضوء 10.

Tags

You may also like...

0 thoughts on “عبد المنعم عمايري يقع في حب زوجة رجل مافيا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram