ياسمين صبري لـ المنارة : سعيدة بـ جحيم في الهند

لم أستعين بـ»دوبليرة« بدلاً مني في »جحيم في الهند«

القاهرة – مصطفى محمد

نجمة مميزة ووجه جميل، خرجت كالصاروخ نحو النجومية منذ فترة قصيرة، ولكنها وصلت قبل كثيرات بدأن قبلها، وفي الوقت نفسه قدمت أدواراً متنوعة وتعاونها مع كبار النجوم أفادها كثيراً ودعم موهبتها وزادها ثقلاً..
هي الفنانة ياسمين صبري التي تتحدث لـ(المنارة) عن فيلمها الجديد (جحيم في الهند) وأثر هذه الخطوة على نفسها ومشاهد الأكشن التي قدمتها وتوضح حقيقة الاستعانة بـ(دوبليرة)، وفي الوقت نفسه ترى أن مسلسل (الأسطورة) صفحة وانتهت ولا تحب أن تطيل في الحديث عنها، وعن الكثير من الأشياء في حياتها الفنية جاء معها الحوار التالي:

❊ في البداية.. ما السبب في اعتذارك عن فيلم (هبوط اضطراري)؟
❊❊ اعتذرت عن العمل لأنه لم يكن مناسباً بالنسبة لي ودوري فيه كان صغيراً للغاية، فأنا كنت أتمنى التعاون مع الفنان أحمد السقا وفريق العمل ولكن الدور غير مؤثر على الإطلاق وسوف تشاهده حينما يتم عرضه وسوف تحكمون بأنفسكم.
❊ وكيف وجدت خطوة فيلم (جحيم في الهند) كأول بطولة لكِ؟
❊❊ سعيدة للغاية بهذا العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً، سواء على المستوى الجماهيري أو تحقيق الإيرادات، كما أن ما ساهم في نجاح العمل هي الكواليس المميزة التي دارت بين أبطاله والعلاقة الطيبة التي جمعت بيننا، فأي عمل تكون كواليسه جيدة ويكون الأبطال منسجمين فيه من الطبيعي أن يؤثر ذلك في جودة العمل بالإيجاب، والحمد لله خرجت من هذه التجربة وأنا مبسوطة وسعيدة للغاية.
❊ وكيف تم ترشيحك لبطولة العمل مع أنك في بداية مشوارك الفني؟
❊❊ الحمد لله.. كان هناك إجماع من البداية على أن أكون بطلة العمل، سواء من مخرج العمل معتز التوني أو بطله محمد إمام أو الجهة المنتجة (دولار فيلم)، وحينما عرض علي العمل قبلته بشكل مبدئي، وحينما قرأت السيناريو الخاص بالعمل تحمست أكثر له، خاصة أنني أحب الكوميدي ودوري فيه مختلف وجديد علي ولم أقدم دوراً مثله من قبل.
❊ وكيف كان أثر التجربة على نفسك؟
❊❊ كان لها أثر إيجابي للغاية على نفسي وسعدت للغاية بها، ويكفي أنني تعرفت على نجوم مميزين يقدرون من يتعاون معهم، مثل محمد إمام ومعتز التوني وفريق العمل ككل، والحمد لله الخطوة نفسها كانت موفقة للغاية، كما أنني كنت أحب السينما الهندية، وكنت أتمنى زيارة هذا البلد وصورنا العمل هناك، ورغم صعوبة التصوير هناك إلا أن العلاقة الطيبة بين فريق العمل ساعدت على إنجازه بأفضل شكل ممكن.
❊ وما حقيقة استعانتك بـ(دوبلير) لأداء مشاهد الأكشن بدلا منكِ؟
❊❊ هذا غير صحيح، ولم أستعن بدوبلير لأداء أي مشهد بدلاً مني، بل إنني قمت بأداء كل المشاهد بنفسي، فأنا تدربت بشكل جيد على مشاهد الأكشن على أيدي متخصصين في هذا المجال، وأنا في الأساس كنت متحمسة للدور، خاصة أنه مختلف وجديد على كفنانة، والحمد لله ما ساعدني في ذلك هو ممارستي للرياضة منذ سنوات طويلة، وكل هذه العوامل ساهمت في نجاح الشخصية التي قدمتها.
❊ صرحت من قبل عن عشقك للسينما، ولكن بدايتك كانت من خلال الدراما.. فما السبب؟
❊❊ الفرص التي كانت متاحة لي في بداية ظهوري في مجال التمثيل كانت من خلال الدراما، والحمد لله كانت فرصاً مميزة للغاية، وساهمت في نجاحي للغاية فكنت محظوظة منذ بدايتي، ولكنني في الأساس كنت أتمنى العمل في السينما وتحقق حلمي بعمل مميز مثل (جحيم في الهند).
❊ قدمت الرومانسي والأكشن.. ما موقفك من أداء أدوار الشر؟
❊❊ هذه النوعية من الأدوار صعبة للغاية وتحتاج إلى تركيز كبير، خاصة لأنه إما أن يخرج الممثل من هذه الخطوة بنجاح كبير أو لا يحالفه الحظ، فأنا لا أمانع تقديم أدوار الشر، ولكن من الضروري الحديث عن الدور بتفاصيل خاصة وتكون مختلفة وليس في المطلق.
❊ ولماذا أعلنت ندمك على مسلسل (الأسطورة)؟
❊❊ قررت أن أغلق هذه الصفحة من حياتي الفنية كي لا تأخذ من حديثي أي مساحة، لذا فأنا أعتبر أنها لم تحدث من الأساس.
❊ هل ترين الحظ حليفك نظراً لعملك وتعاونك مع كبار النجوم منذ بدايتك، سواء محمود عبد العزيز أو شيرين عبد الوهاب وغيرهم؟
❊❊ أعتبر محمود عبد العزيز (رحمه الله) والدي في التمثيل، واستمتعت للغاية بالتعاون معه، خاصة أنني حينما أقف وأمثل أمام فنان كبير وبحجمه لا بد أن أستفيد منه ومن تجاربه، وكذلك شيرين عبد الوهاب فنانة مميزة وأول تجربة درامية لها من خلال مسلسل (طريقي) حققت نجاحاً كبيراً للغاية، والحمد لله سعيدة للغاية أنني عملت في الفن بموهبتي وحققت ذاتي وأطمح لتحقيق المزيد.
❊ برأيك.. ما العوامل التي ساهمت في نجاحك؟
❊❊ الحمد لله على ما حققته من نجاح، وأرى أنني ما زلت في بداية مشواري الفني ولدي الوقت الطويل كي أحقق ما أسعى إليه، وقبل أي شيء هذا كرم من الله سبحانه وتعالى وتوفيق منه، ومن ثم الاختيار السليم والتدقيق في ما يعرض علي، لاسيما أن العروض التي قدمت لي في بدايتي كنت محظوظة بها وحققت لي جزءاً من طموحاتي، وقد يكون الأصعب في بدايتي وفي وقت قصير.
❊ ومن تتمنين التعاون معهم من فنانين؟
❊❊ أتمنى التعاون مع كل الناس، ومع من يحترمني ويقدرني، فالفكرة نفسها ليست مع من أتعاون؟، لكن النص والسيناريو والدور هو الذي يتحكم في ذلك الأمر، وليس في أنني أريد أن أتعاون مع فنان ما فأتعاون معه دون الاهتمام بالدور وبطبيعته.
❊ وفي النهاية.. هل تأثرت حياتك الخاصة بعملك في الفن؟
❊❊ الحمد لله لم تتأثر، وأعرف كيف أنظم وقتي ما بين عملي في الفن وحياتي الخاصة دون أن يتأثر أي طرف بسبب الآخر، فأنا أرى أن عملي في التمثيل مهم جداً وينعكس على حياتي الخاصة أيضاً، فنجاحي يحفزني نحو التقدم للأمام ويجعلني سعيدة بخطواتي.

226 227

Tags

You may also like...

0 thoughts on “ياسمين صبري لـ المنارة : سعيدة بـ جحيم في الهند”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram