أضيفي لمسة أنثوية إلى منزلكِ..

لا بدّ من اعتماد اسلوب الديكور الانثوي في بيتكِ و الاستمتاع بهذا الشعور النضر و الجذاب طيلة الوقت.

قد تعتقدين أن هذا الاسلوب يقتصر على الفتيات الصغيرات و يرتكز على اعتماد اللون الزهري فقط، لكن في الواقع، الأسلوب الانثوي هو اكثر من ذلك بكثير و يناسب جميع الأعمار و الفئات الرومنسية!

تعرّفي إلى ركائز هذا الاسلوب و طبّقيها في ديكور منزلكِ:

الأقمشة الشفافة

عندما نقول اسلوب انثوي حالم، نتخيّل الستائر الشفافة المتطايرة و الأغطية الحريرية اللامعةنعم! هذا هو العالم الذي تبحثين عنه! اعتمدي أقمشة رقيقة، ناعمة و منسدلة كالتول، الحرير و الكتان الناعم من أجل خلق أسلوب مفعم بالرومنسية و السحر. ابتعدي عن الجلد و الجوت و المخمل التي تضفي لمسة من الدراماتيكية و الصخب.

الألوان الرقيقة

الأُسلوب الانثوي لا يعني أنّ من المفروض اعتماد اللون الزهري فقط، بل يحضن كلّ الالوان الرقيقة و الزاهية. اعتمدي لوحة الألوان الحيادية كالأبيض، البيج، الرمادي أو التدرجات الباستيلية الزاهية كالأزرق السماوي، الأخضر الفاتح و الأصفر الرقيق أو حتى التدرجات المغبّرة كالـDusty pink مع تدرجات ترابية دافئة.

ابتعدي عن الالوان المضيئة و الصاخبة أو الالوان الداكنة الدراماتيكية.

الإنارة المشرقة

بيت مشرق و زاهٍ هو كل ما تحتاجين إليه لخلق أجواء عذبة و رقيقة في المكان. لذلك، ننصحكِ بأن تدعي اشعة الشمس تدخل إلى المنزل من كلّ صوب و تدفئ المنزل و تبعث الإشراق و النضارة. ننصحكِ باعتماد ستائر بيضاء رقيقة أو عدم اعتماد أي ستائر على الاطلاق. أدرجي أيضاً إنارة مشرقة ذات ألوان فاتحة بعيداً عن التدرجات الملونة الداكنة.

الطبعات المزهرة

لا شيء يعبّر عن الاسلوب الانثوي أكثر من الطبعات المزهرة! افرشي الأزهار و الورود الجميلة في كافّة ارجاء المنزل و على جميع المفروشات! اختاري مفروشات ذات أغطية مزينة بنقشات الزهور الناعمة و الرقيقة بلا تردد. فأدرجي الصوفا الكبيرة ذات الاسلوب الفرنسي الريفي أو كراسي طاولة المائدة المطبّعة بأزهار كبيرة.

You may also like...

0 thoughts on “أضيفي لمسة أنثوية إلى منزلكِ..”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي الإمارات.. صناع الأمل

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram