ليونيل ميسي سفيراً لـ هواوي

أعلنت شركة هواوي الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تعاقدها مع ليونيل ميسي ليصبح واحدًا من السفراء العالميين للشركة، حيث أن تعاقد الشركة مع ميسي يظهر اهتمامها بالأشخاص الذين يتطلعون باستمرار نحو الإبداع .

قالكيفين هورئيس قطاع أعمال أجهزة المستهلك بشركة هواويسيساعد ميسي علامتنا التجارية في تشجيع الناس على التركيز والمثابرة، من أجل الوصول إلى نتائج عظيمة، حيث أن هواوي وميسي يفخران بالطريق الذي قطعاه لتحقيق إنجازاتهما، ومع كل تحدٍ جديد، نجدد عهدنا بالوصول إلى طريق النجاح“.

ونحرص في هواوي دائمًا على إبراز شغفنا لعملائنا في كل ما نقدمه لهم، وهو الأمر الذي يعكس أيضا حياة ليونيل ميسي ومشواره الطويل، حيث أصر ميسي وعائلته على القيام بكل ما بإمكانهم بما في ذلك الهجرة من بلادهم كي يحققوا طموحاته وأحلامه باحتراف كرة القدم.

واضاف رئيس مجموعة أعمال هواوي للمستهلكين بأمريكا يسرنا أن نعلن عن تعاوننا مع شخص استثنائي يلهم الناس حول العالم لتحقيق أحلامهم ومواجهة التحديات، كي يصبحوا أفضل كل يوم، فهو رجل يمتلك نفس قيم العلامة التجارية لهواوي، ويبحث دائمًا عن فرص جديدة للوصول إلى القمة .

شركة هواوي تؤمن بأن الرياضة هي وسيلة ممتازة لإثراء حياة الإنسان، وهذا هو سبب اهتمامنا بالرياضة عمومًا، وكرة القدم بشكل خاص. حيث قامت الشركة في السنوات الأخيرة بالاستثمار في عددٍ من الفرق مثل فريق كلوب أمريكا، وسانتا في، وسبورتنج كريستال، وأرسنال، وأتلتيكو مدريد واسي ميلان التي تلهم الناس في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين الذين يشاركون علامة هواوي في قيمها مثل روبرت ليفاندوفسكي وأليكسيس سانشيز، وأخيرًا: ليونيل ميسي.

ميسي يقول : “يجب أن تكافحوا لتحقيق أحلامكم، يجب أن تضحوا وتقدموا كل ما لديكم؛ وتتطلعوا دائمًا لبلوغ العظمة. حيث عند اكتشاف أنه لم يعد هنالك مجال أكثر للتطور يجب أن تبحثوا عن فرص أخرى لتحقيق أهدافكم “.

أصبحت شركة هواوي ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، دفعها إلى ذلك شغفها بالإبتكار وإلتزامها بالتميز، كما أن تفوقها من ناحية الأداء والتصميم المتميز لأجهزة Mate بالإضافة لسلسلة P وG، جعلها من أكثر الهواتف المحمولة شعبية بين المستهلكين في جميع أنحاء العالم. فقد تم تصميم هاتف Mate-8 خصيصًا لرواد الأعمال الباحثين عن طرازٍ جديد، حيث قامت هواوي منذ إطلاقه بشحن حوالي 3 ملايين هاتف Mate-8 للمستهلكين حول العالم.

You may also like...

0 thoughts on “ليونيل ميسي سفيراً لـ هواوي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram