حرب هاشتاغات..أحلام “تستخّف” بالشعب اللبناني والاخير يطالب بمنعها من دخول اراضيه!!

دبي المنارة – رافي جرّوج

بعد عرض حلقة برنامج ( هيدا حكي ) للممثل عادل كرم الثلاثاء الماضي والتي سخر فيها من الفنانة الاماراتية احلام و ما يسمى بــ ( الحلوميين ) , اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بحربٍ عربية افتراضية بين مدح و ذم وخاصة بعد رد احلام على عادل و سخريتها من الشعب اللبناني بشكل عام ووصفه بــ “بياعيين فلافل ” !! .

مالبثت احلام ان غرّدت على تويتر الخاص فيها , حتى بدأت عجلة الحرب الالكترونية بالحركة لترسل تغريدات اللبنانيين الذين توحدوا ليكتبوا الهاشتاغ التالي#منع_احلام_من_دخول_لبنان

والذي اطلقته الاعلامية نضال الاحمدية بسبب سخرية أحلام من لبنان.

المطلب الشعبي التويتري من اللبنانيين تصدّر قائمة الهاشتاغات الاكثر تداولاً في لبنان على أمل ان تُحاسب احلام وتعتذر و تسحب كلامها ,و لكن هنا كانت المفاجأة فعادت ” ملكة التويتر ” و ردت بتغريدة قائلة :”وانا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم #الملكه خل يلموا الزباله اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية”.

أثارت أحلام بهذه التغريدة غضب الشعب اللبناني بشكل كبير وتوحّد العديد من الموسقيين والنقاد والصحفيين وطالبوا باتخاذ اجراء رسمي لمنع احلام من دخول لبنان.

مازالت الهجمات الالكترونية من اللبنانيين مستمرة و بانتظار حكم يرضي الطرفين , فهل من الممكن ان تعتذر احلام او ربّما المطلب التويتري اللبناني يصبح قيد التنفيذ ؟!!

You may also like...

0 thoughts on “حرب هاشتاغات..أحلام “تستخّف” بالشعب اللبناني والاخير يطالب بمنعها من دخول اراضيه!!”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram