تيم حسن يلغي سفره لإرضاء حبيبته بــ نص يوم

دبي المنارة – رافي جرّوج
حكاية حب وصراعات يتم تصويرها حالياً في بيروت، ولكن لا يراد الكشف عنها، لا من الشركة المنتجة ولا من الممثلين حتى.” نصّ يوم ” مسلسل جديد يصوّر بعدسة المخرج سامرالبرقاوي وسط تكتم مثير وخاصة بعد سلسلة من الأعمال التي قدمت سابقاً بعدسة البرقاوي كـ ” تشيللو 2015 / اعداد نجيب نصير”، ولربما هو الحافز لإعادة توظيف هذا النجاح في أعمال جديدة تمتد إلى ثلاثين حلقة للموسم الرمضاني القادم .
يتقاسم بطولة العمل كل من تيم حسن و نادين نسيب نجيم، كما يتشاركان بالسرية التامة من جهة أخرى، وخاصة بعد ان اصبحنا نتابع الاعمال التي يحضّر لها، على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالنجوم قبل مشاهدتها على التلفاز في مواعيد عرضها.
يذكر أن الشركة المنتجة للعمل”الصباح للإعلام” طلبت من جميع الممثلين المشاركين عدم نشر أي تفاصيل أو صور من كواليس التصوير، وخاصة نادين وتيم، للحفاظ على “اللوكات” التي سيطلون فيها، لكي تبقى مفاجأة للجمهورعند عرض المسلسل في رمضان 2016.
يبدأ العمل المأخوذ عن رواية عالمية (لم يُذكر اسمها من قبل المخرج و معد النص سامر البرقاوي)، بوفاة رجل يدير إقطاعية زيتونٍ واسعة، ما يستدعي عودة ابنه المغترب ميّار (تيم حسن) إلى البلاد بغية إنهاء جملة التزاماتٍ مهنية وعائليّة، لكنّ عجلة القدر تدور فتضع ميّار على سكّة عشقٍ مع فتاةٍ جميلة تدعى يارا (نادين نجيم) ما يدفعه إلى إلغاء سفره والبقاء في البلاد. تدور أحداث العمل ضمن قالب بوليسي لربما يُجنّب المسلسل السقوطَ في مطبّات التكرار والإطالة.
“نصّ يوم”، هل يحقق نجاحاً مماثلاً للنجاح الذي حقق في مسلسل “تشيللو”، أم أنه سيكون أقل وهجاً ؟
الاجابة قادمة مع حافلة المسلسلات الكثيرة التي ستقدم في رمضان 2016.

You may also like...

0 thoughts on “تيم حسن يلغي سفره لإرضاء حبيبته بــ نص يوم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram