أحمد الفيشاوي يخوض تجربة (الحاسة الثامنة) في هونج كونج

دبي المنارة – رافي جرّوج
تحت مظلة مركز السينما العربية في سوق هونغ كونغ الدولي للسينما والتلفزيون “فيلمارت” نظم الممثل المصري أحمد الفيشاوي يوم 16 مارس عرضا خاصا لفيلم “الحاسة السابعة”.
حيث حضر العرض الخاص للفيلم ضيوف السوق من صناع السينما بالصين وجميع أنحاء العالم، من أجل البحث في فرص التعاون المشترك مع منتجين صينيين لصناعة الجزء الثاني من الفيلم، الذي سيحمل اسم “الحاسة التامنة”.
من المقرر تصوير معظم مشاهد فيلم الفيشاوي الجديد في الصين، على أن يضم بين فريق عمله ممثلين صينيين ومحترفي رياضة الكونغ فو.
وعن رغبته في صناعة جزء ثان للفيلم، قال الفيشاوي: “الحاسة السابعة أحد أكثر الأفلام الكوميدية جماهيرية في الألفية الثانية، ولا يزال يحقق مشاهدات كبيرة حين يُعرض على شاشات التلفزيون، ومنذ سنوات طويلة وفكرة صناعة جزء ثاني من الفيلم تدور في رأسي، ولكن ما جعلني أفكر في صناعة الفيلم بجدية، هو لقائي بالمدير الإقليمي لـمجلس هونغ كونغ لتنمية التجارة ، والذي أبدى رغبته في القيام بإنتاج مشترك لفيلم سينمائي بين مصر والصين، فوجدت أنه لا يوجد أفضل من الصين لتشارك في فيلم عن الكونغ فو والثقافة الصينية بشكل عام”.
الجدير بالذكر ان فيلم “الحاسة التامنة” يمر حالياً بمرحلة تطوير السيناريو على ان يبدأ االتصوير قريباً حيث سوف تبدأ أحداثه بعد سنوات من انتهاء الحاسة السابعة لدى الفيشاوي .

You may also like...

0 thoughts on “أحمد الفيشاوي يخوض تجربة (الحاسة الثامنة) في هونج كونج”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….ما بين الإعلام الورقي والإلكتروني

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram