بتوجيهات رئيس الدولة ومحمد بن زايد :خمسة الاف اسرة سورية ولبنانية تستفيد من مساعدات مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية

دبي – المنارة – وام
بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة بدات اليوم مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية وباشراف سفارة الامارات العربية المتحدة في بيروت بتوزيع مساعدات على خمسة الاف اسرة سورية نازحة ولبنانية في منطقة طرابلس شمال لبنان .
وقال مصدر مسؤول في المؤسسة ان هذه التوزيعات التي جاءت بتوجيهات القيادة الرشيدة هي جزء من حملة / الاستجابة الاماراتية للنازحين السوريين في لبنان خلال فصل الشتاء / والتي تستهدف 44 الفا و383 عائلة سورية نازحة ولبنانية في جميع مناطق لبنان .
واوضح ان الحملة تستهدف مساعدة النازحين السوريين والاسر اللبنانية الاخرى على تخطي محنة البرد القارس التي ضربت عددا من المناطق اللبنانية .
من جانبه قال مدير مكتب ملحقية الشؤ ون الانسانية والتنموية في سفارة الامارات في بيروت مسلم المنصوري انه بعد الزيارة الميدانية التي قام بها سعادة حمد سعيد الشامسي سفير الامارات لدى لبنان لمدينة طرابلس يرافقه رئيس الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير والاطلاع عن كثب على اوضاع اللبنانيين والنازحين السوريين في المدينة تقرر البدء بحملة اغاثة انسانية مقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية وبالتعاون مع مؤسسة هيئة الاغاثة والمساعدات في دار الفتوى في لبنان على الاهالي المتضررين حيث ستستمر الحملة حتى السابع من ابريل الحالي .
وقال انه سيتم توزيع المساعدات على خمسة الاف اسرة سورية نازحة ولبنانية ايضا موزعة على مناطق دير دلوم بمقدار الف و250 اسرة سورية ومنقطة برج العرب بمقدار الف و450 اسرة ومنطقة العمارة بمقدار الف و350 اسرة ومنطقة الهدوم بمقدار 450 اسرة لبنانية ومنطقة باب التبانة بمقدار 500 اسرة لبنانية ايضا .وذكر ان الطرود الاغاثية الشتوية تحتوي على خمسة الاف قطعة ملابس وخمسة الاف بطانية .

You may also like...

0 thoughts on “بتوجيهات رئيس الدولة ومحمد بن زايد :خمسة الاف اسرة سورية ولبنانية تستفيد من مساعدات مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram