إصابة ميساء مغربي أثناء التصوير

خلال التصوير في أحد المشاهد بداخل سيارة تعرضت ميساء لحادث عنيف حيث سقطت خارج السيارة مما أصابها بكدمات ورضوض متعددة تم نقلها الى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكد عدد من أفراد فريق العمل أن حالة ميساء مستقرة وأصبحت أفضل بعد تلقي العلاج وإجراء الاسعافات اللازمة لها وعلاج الجروح التي أصيبت بها.

وقد شعر جمهور ميساء على مواقع التواصل الاجتماعي بالقلق البالغ وتمنوا لها السلامة وسرعة الشفاء والعودة الى جمهورها وفنها وعلقوا بأنها قد تعرضت للحسد نتيجة تألقها الفني مؤخراً.

وتقوم ميساء بشكل متواصل بمشاركة الجمهور على انستغرام بصور من كواليس تصوير مسلسلها مع محمد منير وعدد كبير من النجوم وتلقى هذه الصور تفاعل كبير من محبيها الذين يتمنون لها النجاح دائماً.

وتقوم ميساء بنشر هذه الصور للترويج للعمل وتشويق الجمهور لمتابعته بحلول شهر رمضان في يونيو المقبل، وقد نالت الصور العديد من تعليقات الاعجاب وتمنى لها الجمهور التوفيق والنجاح دائماً.

ومن المتوقع أن يحقق العمل الذي تشارك به ميساء نجاحاً كبيراً نظراً لضخامته الانتاجية ومشاركة نجوم بارزين فيه حيث ينتظر الجمهور بشغف عرض حلقات العمل ومتابعة أحداثه كما بدا واضحاً من صفحة المسلسل على فيسبوك والتي تقوم بالدعاية له.

وتشارك ميساء في العمل بشخصية تدعى “نهال” والتي تتميز بالذكاء الشديد والتفوق الكبير مما يؤهلها للحصول على أعلى المناصب ونجومية كبيرة في مجتمعها، لكن هذا النجاح الكبير يخفي ورائه الكثير من السلبيات والمشاكل التي تعترض طريقها وتؤثر في حياتها، ويتابع الجمهور معها كيفية تخطيها لهذه العقبات لتنتصر في النهاية.

ويشارك في بطولة مسلسل “المغني” كل من رانيا فريد شوقي، ساندي علي، مريهان حسين، جمال عبد الناصر.

وتلتقي ميساء أيضاً بجمهورها في رمضان عبر مسلسل “سمر قند” وهو من بطولة عابد فهد ويوسف الخال ، علا ياسين، حنان الخضر ، امل بوشوشة.

You may also like...

0 thoughts on “إصابة ميساء مغربي أثناء التصوير”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي أصحاب الهمم.. مركز راشد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram