الصيحات الرائجة في عالم الديكور

ترغبين بتجديد بيتكِ من حين إلى آخر و إضفاء لمسة عصرية و جذّابة في الأجواء؟ الأمر لا يكلّف الكثير، فلست مضطرة إلى القيام بتغيير جذري، بل كل ما يكفي هو اعتماد بعض الصيحات الرائجة في ديكور بيتكِ!

تعرّفي إلى أبرز صيحات الديكور لهذا الموسم و قومي بتطبيق البعض منها أو كلّها!

أرضية الخرسانة

من بين كلّ أنواع الأرضيات، يبرز صنف مثير للاهتمام و هو أرضية الخرسانة! قد تستغربين الأمر بداية، لكن تضفي هذه الأرضية الكثير من الأناقة و الجاذبية إلى الديكور كما أنها متعددة الحسنات! تتميز أرضية الخرسانة بطابع حيوي يتماشى مع كافّة أساليب الديكور من الأكثر بساطة إلى أكثر تكلفاً كما أنها متينة و تدوم لوقت طويل. اعتمدي أرضية الخرسانة في كامل أرجاء البيت بلا تردد و استمتعي بالأسلوب العصري و المنعش التي تخلقه.

الجدران المغطاة باللبنة 

هل تحبّين الأسلوب الإسباني الدافئ؟ أدرجي عنصرا أساسياً من هذا الأسلوب في بيتكِ إنما مع تغيير بسيط فيه! قومي بتزيين جدران البيت باللبنة الملوّنة بتدرجات فاتحة كالأبيض أو الألوان الباستيلية الرقيقة. يمنح هذا الجدار طابعاً صناعياً عصرياً لكن مع لمسة دافئة و حيوية. اعتمدي هذا الجدار في غرفة المعيشة أو المطبخ أو غرفة النوم و زينيه بإطارات سوداء كبيرة.

أوراق الجدران 

عندما نقول أوراق الجدران، نتذكّر بيت الجدّة القديم، لكن في الواقع، تعود هذه الأوراق الجميلة إلى الساحة بزخم. اعتمدي طبعات كلاسيكية لأسلوب منمق و بسيط فاختاري الخطوط العمودية أو الأفقية ذات ألوان فاتحة أما لأسلوب درامي، فاعتمدي طبعات الأزهار الضخمة. أما لأسلوب مرح فاعتمدي الطبعات الغرافيكية الزاهية.

الشتلات الطبيعية 

يتجه عالم الديكور إلى اعتماد موادّ طبيعية في البناء و الديكور و الأكسسوارات! فعوضاً من تزيين المنزل بقطع بلاستيكية أو تحف كبيرة مصنّعة، قومي باستضافة الطبيعة إلى بيتكِ! أدرجي الشتلات الخضراء في أنحاء البيت بتدرجات متعددة، فاختاري الشتلات الكبيرة لتزيين زاوية للقراءة أو الشتلات الصغيرة لتزيين وسط الغرفة. كما لا تنسي باعتماد الأزهار الملوّنة و التزيين بها.

Modern-green-gray-white-living-room

You may also like...

0 thoughts on “الصيحات الرائجة في عالم الديكور”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram