احتفل بعرض زواج مميز

سباق الألوان.. ركض ورقص وسط أجواء مذهلة على حلبة مرسى ياس

وتصدر السباق كل من الحصان الشهير رونيكورن، وعمر نور، سفير مبادرة أكتف لايف من ضمان والعدّاء المصري المحترف في سباق الترياثلون.

وعلق قال مايكل بيتزر، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحيضمان: يسرنا أن نقدم سباق الألوان للمرة الثالثة، وتهدف أكتف لايف من ضمان من خلال السباق إلى توفير أجواء مفعمة بالمرح لجميع المشاركين في الدولة، إلى جانب توعية كافة الفئات العمرية بأهمية اتّباع نمط حياة صحي وسليم الى جانب المتعة والرفاهية.

وشهد سباق الألوان برعاية أكتف لايف من ضمان هذا العام عرض زواج مميزاً جداً خلال المهرجان النهائي، حيث صعد ألرين فينسينت بوكوي الى المسرح وعرض الزواج على ميشال فاليسكو التي بادرت بالموافقة أمام ألوف المشاركين.

وقال ألرين فينسينت بوكوي: لقد تعرفنا عبر بعض الأصدقاء وهنا بدأت قصة حبنا، ولم أجد جواً مناسباً للتقدم بعرض الزواج لها مثل سباق الألوان، حيث صفق لنا جميع المشاركين المكتسين بالألوان خلال المهرجان الختامي.. لقد كانت تجربة مميزة جداً لن ننساها طول العمر.

وشهدت الفعالية هذا العام تغطية المشتركين وملابسهم بمساحيق الألوان التي تمثل محطات السباق من الزهر والأصفر والأزرق والأحمر عند نهاية كل كيلومتر من السباق قبل المحطة النهائية أكتف لايف من ضمان، التي تضمنت مزيج ألوان تشابه تعددية ألوان القوس قزح. واختتم السباق بالمهرجان الموسيقي الممزوج بالألوان والمحبذ للمتسابقين مع مدير تشريفات سباق الألوان حول العالم ماكس الذي يشارك للمرة الـ24.

وقال عمر نور، سفير مبادرة أكتف لايف من ضمان: لقد كان سباق الألوان برعاية مبادرة أكتيف لايف من ضمان رائع هذه السنة، حيث وصل عدد المشاركين الكلي الى 50000 في الإمارات.. وكان المهرجان الموسيقي الختامي لـ(أسعد خمسة كيلومترات على الأرض) مميزاً جداً هذه السنة مع ماكس ورونيكورن والمتسابقين الذين ركضوا ورقصوا وسط أجواء حماسية مذهلة.

وأضاف نور: كل شيء متوقع في سباق الألوان، وأنا أتطلع قدماً الى مشاركة أسعد اللحظات مع المشاركين في السباقات المقبلة.

وتماشياً مع المسؤولية الاجتماعية لسباق الألوان، تم تحويل دولار واحد من كل تسجيل إلى أصدقاء مرضى السرطان عبر جست جيفينج (Just Giving)، منصّة العطاء الاجتماعية العالمية عبر الإنترنت.

وسجل سباق الألوان مشاركة كبيرة منذ وصوله إلى إمارة دبي عام 2013 من كافة فئات أفراد المجتمع، حيث وصل عدد المشاركين في سباق عام 2015 في دبي إلى ما يزيد على 12 ألف شخص.

You may also like...

0 thoughts on “احتفل بعرض زواج مميز”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي أصحاب الهمم.. مركز راشد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram