أبوظبي تشهد نهضة سياحية كبيرة

ستيفان جسلر: أبوظبي من الوجهات السياحية الأكثر تميزاً على مستوى العالم
في سنته الثالثة كمدير عام لفندق حياة كابيتال جيت، يحدثنا ستيفان جسلر، اللذي يحمل الجنسية الالمانية ويملك خبرة تزيد عن 25 عاماً في قطاع الفندقة والضيافة مع مجموعة (حياة) في عدة بلدان تشمل كوريا والمكسيك ومصر، عن تجربته وتوقعاته.
أبوظبي – المنارة
يقول السيد ستيفان جسلر إن أبوظبي تعتبر سوقاً سياحياً مميزاً على مستوى المنطقة، وتحظى باهتمام كبير من القائمين على قطاع السياحة وصناع القرار العالميين في ما يخص الوجهات السياحية الأكثر تميزاً على مستوى العالم.
وذكر في حديث للمنارة أن مجموعة (حياة) الفندقية العالمية أكثر حرصاً على التواجد في العاصمة أبوظبي من خلال وجود فندقين والتوجه لافتتاح فندق ثالث على كورنيش أبوظبي. وأفاد أن فندق (حياة كابيتال جيت) يكتسب أهمية بالغة بالنسبة للنزلاء والزوار القادمين إلى العاصمة أبوظبي، حيث يقع الفندق على أرض مركز أبوظبي للمعارض، أكبر مركز لعقد المؤتمرات والمعارض في الشرق الأوسط، والذي يشهد كل عام تنظيم عشرات المعارض المحلية والإقليمية والعالمية، ما يجعل الفندق موضع اهتمام من قبل المشاركين الذين يحرصون على الإقامة لدينا، والاستمتاع بمختلف خدماتنا الراقية التي نحرص على توفيرها.
لفت جسلر إلى أن العديد من السياح الذين يزورون مدينة أبوظبي يحرصون على الإقامة في فندق (حياة كابيتال جيت) الذي يعتبر أيقونة عالمية في عالم الفنادق والاستمتاع بخدماته والتجول في مرافقه والتمتع بتناول الطعام في مطاعمه، ضمن تجربة لا تنسى.
وذكر أن العاصمة أبوظبي تشهد نهضة سياحية وفندقية كبيرة يواكبها إقبال اعداد متزايدة من السياح والزوار ورجال الأعمال، الأمر الذي يشجع نحو إقامة مزيد من الفنادق لتلبي الطلب، وتستوعب الأعداد المتزايدة من السياح، خاصة أنه يجري طرح أسعار تنافسية تشجع الزوار والسياح للقدوم إلينا.
إقبال متزايد
وأعرب عن توقعاته أن يشهد الموسم المقبل إقبالا كبيرا من الزوار والسياح إلى أبوظبي سواء بغرض السياحة حيث تقدم هيئة أبو ظبي للسياحة و الثقافة (موسم صيف أبوظبي2016) الذي يقدم تجربة ترفيهية مميزة للمواطنين والمقيمين ويساعد في استقطاب الزوار من المنطقة والعالم، أو للمشاركة في مجموعة من المعارض والفعاليات والمؤتمرات المحلية والإقليمية والعالمية التي من شأنها أن تجذب عشرات آلاف الزوار ورجال الأعمال والمستثمرين.

يحتل (حياة كابيتال جيت) أبو ظبي موقعاً استراتيجياً لقربه من نقاط جذب السياح ورجال الاعمال على السواء، منها مطار أبوظبي الدولي والذي يقع على بعد 15 دقيقة من الفندق وجزيرة ياس ومسجد الشيخ زايد الكبير.
الغرف والأجنحة
وفي ما يتعلق بغرف الفندق، رد جسلر بالقول: رُوعيت الفخامة العصرية في كافة أنحاء الفندق، كما تنفرد كلّ غرفة بتصميم وحجم خاصّين بها ليشعر الضيف بأنه يقيم في غرفة مختلفة تماماً كلما أقام بالفندق من حين إلى آخر، كما تم اعتماد التصميم المفتوح للغرف الفندقية بحيث تتماهى مساحة المعيشة مع مساحة النوم ومساحة الاستحمام ليشعر الضيف برحابة الغرفة، وتم اختيار درجات ألوان ساكنة مريحة. وتتباين الأحجار الطبيعة الخشنة مع رخام كابتشينو الأملس من تركيا، بينما تتكامل الأطر المصنّعة من خشب زيبرانو من أفريقيا مع القواطع والألواح في تصميمات انسيابية.
التصميم
وفيما يتعلق بتصميم برج الفندق، يجيب جسلر: برج (كابيتال جيت) طوّرته وتملكه شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، وتربّع البرج الشامخ على عرش الأبراج المائلة في العالم، إذ يميل إلى جهة الغرب بمقدار 18 درجة، أي بمقدار يفوق أربعة أضعاف زاوية ميل برج بيزا الشهير في إيطاليا، والذي دخل عن استحقاق موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية كأكثر الأبراج ميلانا في العالم من صنع الإنسان، حيث يميل بزاوية مقدارها 18درجة نحو الغرب.

You may also like...

0 thoughts on “أبوظبي تشهد نهضة سياحية كبيرة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram