ألوان جديدة وتسريحات حديثة وقصات تشبه زهرات الكون صالون JOSSY الجمال والدهشة

من عمق الرؤية تطل، لتخرج المرأة من واحتها مع الكمال والجمال، المزينة Jossy هي فيلسوفة التزيين المعاصر القائم على التجميل النسائي لحورية تكون ملهمة الشعراء.. ومن هنا تكون الرؤية وتكون الدهشة مع امرأة عذبة ساحرة جميلة، تشير إليها الشمس بشعاعها والبدر المنير مع قوس القزح.

بيروتالمنارة

في صالون jossy تكنولوجيا ألوان جديدة وتسريحات حديثة وقصات تشبه زهرات الكون، أريجها يفوح في الظل والضوء.. أما إذا حكينا عن الألوان فهي عنوان الموضة والبساطة، لنكمل مع التسريحات، فهي عصرية، بسيطة وكلاسيكية وصاخبة كفراشة فرحة بنسيم الربيع.. ومتى حكينا عن القصات فهي وفق العصر وصيحات الموضة الباريسية.. وهي أيضاً مناسبة لكل امرأة، أكانت ربة منزل أم موظفة إدارية أم فنانة أم سيدة اجتماعية.

هذا الصرح الجمالي الذي جمع كل الأحلام لملكة تختال بتسريحة تحكي سرها من خلال تزيين خارجي كامل من شعر وماكياج وأزياء تحاكي الموضة مع تصاميم موجودة داخل هذا الصرح.. وكله مع صالون jossy الذي يرسم، يلون، يبتكر ثمّ ينسج ليحقق كل الوحي ويخرج بحكمة تزينية خاصة.

فحسب كل امرأة تكون الموضة، أما عروس 2016 فهي متألقة وشابة ومشرقة ونضرة لتكون في يومها سعيدة وملفتة.

وحتى يطال الجمال اللون والحلم كان نسيج الخيال قصصاً يشبه كلام المجد في الكتب، لنهاية تختصر عنواناً واحداً: عروس حتى في غير يوم فرحها.. نضرة ومرحة وشابة.

You may also like...

0 thoughts on “ألوان جديدة وتسريحات حديثة وقصات تشبه زهرات الكون صالون JOSSY الجمال والدهشة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram