” اليسا ” تتربع على القمّة ولكن بدموعها !!

دبي المنارة – رافي جرّوج

رغم قوتها وثقتها بنفسها، مرت الفنانة إليسا بلحظة تظهر الدموع في عينيها عند إجابتها عن أحد أسئلة وفاء الكيلاني خلال حوارها في برنامج “المتاهة” على MBC مصر أمس الثلاثاء.
اعترفت “إليسا” وحددت متى وأين يمكن للمرأة أن تبدو ضعيفة، ومن هم الأشخاص الذين تسمح لنفسها بأن يرونها في أوقات الضعف، وتؤكد أن “السيدة الضعيفة في شخصيتها حدودها باب بيتي، ولا أسمح لها بالخروج منه”.
كما واكدّت اليسا خلال حوارها مع الكيلاني على ان الدنيا رسمت ملامح طريقها، وأن الحياة مدرسة علّمتني الكثير، كما قالت بكل تواضع أنها تتربع اليوم على القمة، ولكي أحافظ على هذا النجاح علي الاجتهاد والقيام بالمزيد من العمل”.
تسأل وفاء : بعد كل هذا النجاح، هل ما زلتي تستمتعي بطعم النجاح أم بات أمراً اعتدتي عليه؟
تجيب إليسا لتُشير بأن إلى اللحظة التي قرّرت فيها الاعتزال كانت بعد اندلاع ما أُطلق عليه تسمية “الربيع العربي”، فاتصلت بأحد أصدقائها المقرّبين وقالت له بأنها لا تريد أن تكمل مشوارها الفني، “ليست عندي ما أقوله بعد اليوم”، فنصحها هذا الصديق بالتريث والتفكير ملياً بمثل هذه الخطوة قبل إعلانها، فوافقت ثم تراجعت عن فكرتها للأسباب العامة المعروفة.
كما نلاحظ في سياق الحلقة، ان ” اليسار خوري ” اي إليسا استخدمت اللهجة السورية، بقولها “يبليك بقتلك” !! .
أما في الجانب الشخصي، اشارت اليسا إلى المرحلة الصعبة التي عاشتها في المدرسة الداخلية، معتبرة إلى أن “هذه المرحلة حمّلتني المسؤولية مبكراً، وأشعرتني بالاستقلالية”.
هذه الاستقلالية أكملتها إليسا، حين اتخذت قرارها بأن تستقل في منزلها وأن تعيش في بيتها الخاص وليس في منزل والديها، ووضحت “أعيش على راحتي، وأقوم بكل شيء يسمح به مجتمعي ولا أتخطى ذلك”…
تتطرّقت اليسا إلى مسألة الزواج، واكدت بأنه لم يكن هاجساً بالنسبة لها في الماضي، لكنها اعترفت لوفاء بأن “القلب اليوم بيدق…”.
أخيراً، اجابت إليسا على اتهام فارس اسكندر لها بسرقة أغنية “مرايتي”، كما اكدت بأن لديها أسبابها التي تحول دون التعامل معه بعد الأغنية اليتيمة والشهيرة “ع بالي”.
كما فتحت إليسا الملفات مع مواطنها الفنان مروان خوري، وفاجأت وفاء بقولها: “لن أجيب عن هذا السؤال!”، وطلبت منها تبديله.
ختمت اليسا كلامها قائلة: “هناك أشخاص يتربّصون بي، ولا يريدون لي النجاح” وردت على من انتقد أداءها لنشيد “موطني” كما أشارت تشير إلى الأسباب التي أفضت إلى رفضها تسلّم جائزة الـ “موركس دور”، وتحدثت عن مشاركتها ببرنامج “the X Factor” .

You may also like...

0 thoughts on “” اليسا ” تتربع على القمّة ولكن بدموعها !!”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram