مرتفعات جنتنج في كوالالمبور ماليزيا

مرتفعات جنتنج أوالمدينة الترفيههي وجهة العطلات المثالية للكثير من الماليزيين .

في كثير من الأحيان ، تختلف درجات الحرارة حول 16/24 درجة . هناك اثنين من الفنادق الضخمة في مرتفعات جنتنج ، حيث يمكنك حجز غرفة للإقامة بأسعار معقولة جدا . تقع المرتفعات على حوالي 1760 متر فوق مستوى سطح البحر ، من أعلى منطقة العرض الرائعة من الوادي الذي يقع في كوالا لمبور .

معلومات عن مرتفعات جنتنج

مرتفعات جنتنج هي منتجع متكامل ، يضم الفنادق والكازينوهات ومتنزه في باهانج . تقع مرتفعات جنتنج بالقرب من الحدود مع ولاية سيلانجور في غضون ساعة بالسيارة من كوالا لمبور (حوالي 35 كم) من منتجع جنتنج ، ويعرض المنتجع لعطلات نهاية الأسبوع ، مع خدمة التلفريك وإمكانية التمتع بالمناظر الخلابة للزوار .

أفضل وقت للذهاب والطقس

مرتفعات جنتنج تتمتع بمناخ بارد ما بين 20 درجة مئوية إلى 26 درجة مئوية خلال فترة النهار و 15 درجة مئوية إلى 20 درجة مئوية خلال فترة الليل . الطقس الضبابي هو العنصر السائد مع العواصف الرعدية المتكررة في نهاية العام . ومع ذلك ، يمكنك زيارة مرتفعات جنتنج في أي وقت من العام ، فضلا عن الطرق التي تتكون من بناء القوى التي تقاوم معظم الانهيارات الارضية . إذا كنت من مفضلي العطلات الجافة ، فعليك بزيارة مرتفعات جنتنج مابين مارس وسبتمبر عندما يقل معدل هطول الأمطار بشكل عام . يجب التأكد من ارتداء بعض الملابس السميكة في فترة المساء ، خشية من برودة الطقس .

المتنزه وغيرها من عوامل الجذب

مرتفعات جنتنج هي في الواقع من أكثر الأماكن السياحية الجذابة في ماليزيا ، والتي تقدم متعة الترفيه والمرح ، بينما يقبل الكثير من الزوار هربا من حرارة العاصمة كوالالمبور . تضم مرتفعات جنتنج بعدد من أماكن الإقامة المختلفة ، جميعم يقدموا نوع من وسائل الترفيه .

هناك ثلاث مدن الملاهي في مرتفعات جنتنج . متنزه في الهواء الطلق ، حديقة التسلية في الأماكن المغلقة (تشكل أكبر مدينة ملاهي في ماليزيا) والحديقة المائية . وبالإضافة إلى المتنزهات الرئيسية هناك أيضا عوامل الجذب الترفيهية مثل مراكز الترفيه والسنوكر والبولينج والرماية وتسلق الجدار وحتى نفق الرياح للقفز بالمظلات .

كيفية الوصول إلى المرتفعات جنتنج

تقع مرتفعات جنتنج في شمال كوالالمبور على طول الطريق إلى مدينة كوانتان . سيارات الأجرة هي الطريقة المثلى والأكثر تكلفة للوصول الى مرتفعات جنتنج ؛ حيث تتوقع أن تدفع نحو RM100 في الإتجاه الواحد . كما يمكن الوصول عبر الباصات . الباصات هي أرخص وسيلة للوصول الى مرتفعات جنتنج .

عند وصولك عند سفح مرتفعات جنتنج ، يمكنك أن تستمتع برحلة التلفريك . أما إذا كنت من يقود السيارة بنفسه ، فيمكنك ركن السيارة بالقرب من المبنى الرئيسي ، بالقرب من فرست ورلد هوتيل .

You may also like...

0 thoughts on “مرتفعات جنتنج في كوالالمبور ماليزيا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram