أطفال ذا فويس كيدز سفراء النوايا الحسنة

انطلقت من العاصمة بيروت مساء السبت أولى جولات نجومذا فويس كيدزالذين تأهلوا للمرحلة الأخيرة (لين حايك، ميرنا حنا، جويرية حمدي، أمير عموري، غدي بشارة، زين عوض) في مجمع البيال بحفل ضخم جداً وبحضور جماهيري كبير برعاية إعلامية من “MBC” و“Ldc” و“fame fm” وتحت جناح شركة “JMR” لصاحبها الموزع والملحن الموسيقي جان ماري رياشي.

الحفل بدأ في موعده المقرر دون أي تأخير عند السادسة عصراً، وبعد عرض ريبورتاج ضمّ المراحل التي قطعها الأطفال خلال برنامجذا فويس كيدزبحضور مميز ولافت لمقدمته ايميه صياح التي قدمت الحفل بعفويتها وبساطتها.

الحضور كان كثيفاً نسبة إلى الحفلات التي تقام لأكبر النجوم حيث امتلأت المدرجات بالصغار والكبار الذين أتوا من كافة المناطق اللبنانية والبلدان العربية. وبدا واضحاً حماسة الأطفال لرؤية هؤلاء النجوم الصغار، وكل منهم عمل على حمل صورة نجمه المفضل لتشجيعه.

الحفل انطلق مع الفائزة بلقبذا فويس كيدزاللبنانية لين حايك التي أدت أغنيةأكثرللفنانة أصالة نصري بطريقة احترافية. لم يكن هناك فرقاً في حماس الجمهور للأطفال، حيث نال كل طفل حصته من التصفيق والتشجيع. وغنت ميرنااحبكللفنان العراقي ناظم الغزالي، أما جويرية فغنتقال جاني بعد يومينللفنانة سميرة سعيد. أما أمير عموري فأدى أغنيةدبنالسلطان الطرب جورج وسوف. كذلك تألق زين عوض بأغنيةأصعب كلمةللفنان معين شريف وغدي بشارة غنى أغنية “All of me” للفنان العالمي جون ليجند.

بعد الإطلالة المنفردة لكل موهبة، اجتمعت كل موهبتين لأداء ديو غنائي، حيث أدت لين مع غدي أغنيةبالعكس، وميزنا وأمير اختارا ديومين حبيبي أنا“. كذلك أطلت ريم بأغنية منفردةمعقول الغرامللفنانة نانسي عجرم وجويرية بأغنيةياواد يا تقيللسعاد حسني.

أطفال ذا فويس سفراء نوايا حسنة

أما مفاجأة الحفل فكانت بإعلان جمعية قرى الأطفال “SOS” النجوم الصغار سفراء للنوايا الحسنة، وأن يكونوا قدوة لكل أطفال العالم نظراً للجماهيرية التي يتمتعون بها. وقد سبق أن قدموا المواهب في الحلقة الأخيرة من البرنامج لوحة استعراضية لأغنيةنحنا الحياةبالنسخة العربية وهي أغنية لملك البوب الراحل مايكل جاكسون “We Are The World” وقد كتب كلماتها تيم ووزعها جان ماري رياشي، وشارك فيها مجموعة اطفال الـ “SOS” وكانت وقتها رسالة مؤثرة من مواهبئا فويس كيدزوأطفال الـ“sos” للعالم العربي بأن الأطفال يريدون العيش بسلام وأمان في أوطانهم والتمتع بحقوقهم كلها فيها.

يذكر أن الحفل شهد تنظيماً لا مثيل له، و الجمهور سيكون على موعد مع المواهب في حفل ثان في دبي في السادس من أيار وسيكون لهم مشاركة أيضاً في مهرجانات البترون الدولية في لبنان.

You may also like...

0 thoughts on “أطفال ذا فويس كيدز سفراء النوايا الحسنة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram