الجزائري “محرز” يفوز كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

توج النجم الجزائري، رياض محرز، لاعب نادي ليستر سيتي، أمس الأحد، بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

ونال “محرز” الجائزة متفوقًا على زميله جيمي فاردي، وهاري كين مهاجم توتنهام، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، حيث فاز النجم البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسي، بهذه الجائزة العام الماضي.

وتسلم محرز الجائزة في الحفل الذي أقامته رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية بالعاصمة لندن.

وأصبح رياض محرز، أول لاعب عربي وإفريقي ينال هذه الجائزة، وثاني لاعب من خارج القارة العجوز يفوز بالجائزة بعد لويس سواريز.

وسبق “محرز” في الفوز بهذه الجائزة نجوم كبار مثل: آلان شيرر (نيوكاسل) 1997، تيري هنري (آرسنال) 2003، كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) 2007، واين روني (مانشستر يونايتد) 2010، روبن فان بيرسي (آرسنال) عام 2012، جاريث بيل (توتنهام) 2013، ولويس سواريز (ليفربول) عام 2014.

وقدم رياض محرز إلى صفوف ليستر سيتي نهاية الموسم الماضي بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني، وأصبحت الآن أكبر أندية أوروبا تتهافت على الحصول على خدماته بعد المستوى المميز الذي قدمه مع فريقه، ومساهمته في الاقتراب من حصد لقب الدوري الإنجليزي الأول في تاريخه متفوقًا على الكبار، إضافة إلى ضمان مشاركته بدوري أبطال أوروبا العام المقبل.

ويعد الدولي الجزائري من الركائز الأساسية لنادي ليستر سيتي -متصدر الدوري الإنجليزي- حيث سجل 17 هدفًا، وصنع 11 هدفًا، لتضعه هذه الأرقام في المرتبة الخامسة لقائمة الهدافين، كأعلى نسبة لسجل لاعب خط وسط في البريميرليج.

You may also like...

0 thoughts on “الجزائري “محرز” يفوز كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram