شركة نيرفانا للسياحة و السفر توقع اتفاقية مع عالم فيراري

أعلنت شركة “نيرفانا للسياحة و السفر” ظهر اليوم عن ابرام اتفاقية مع “عالم فيراري” ومدينة الملاهي الشهيرة في أسبانيا “بورت افينتورا”, حيث ستكون شركة “نيرفانا للسياحة والسفر” الوكيل الحصري لمبيعات هذه الوجهات الترفيهية الاسبانية في الامارات ومنطقة الخليج العربية والشرق الاوسط .

وتم ابرام هذه الاتفاقية الهامة خلال اليوم الاول لمعرض سوق السفر العربي 2016  الذي انطلق في دبي اليوم ،

تقع مدينة الملاهي “بورت افينتورا” في تاراغونا في أسبانيا و تضم الحديقة المائية “بورت افينتورا كاريبي” و حديقة الملاهي “بورت افينتورا” و سينضم “عالم فيراري” المبتكر بأحدث أجهزة التكنولوجيا إلى مدينة الملاهي الضخمة قبل نهاية العام الحالي.

و قال المدير العام لشركة ” نيرفانا للسياحة و السفر” السيد علاء العلي بأن “عالم فيراري” واجهة ترفيهية مهمة في اسبانيا , ونتطلع لهذا التعاون مع “بورت افينتورا” كبداية للشراكات العالمية في المستقبل.

و يوفر “عالم فيراري” المتوقع افتتاحه في نهاية عام 2016 الطابع الإيطالي في الفن المعماري و الثقافة من مدينة مارانيلو الإيطالية التي تتضمن المركز الرئيسي لشركة “فيراري”.

يعد “عالم فيراري” من أهم الواجهات الموجودة في مدينة الملاهي “بورت افينتورا” والذي يتضمن العديد من الألعاب و الأنشطة المليئة بالمتعة لعشاق المغامرات و سباقات الفورملا وان.

و أضاف السيد علاء قائلا: “سيكون في “عالم فيراري” سكك قطار الملاهي الأعلى في أوروبا حيث يصل ارتفاعها إلى 112 متر و تصل سرعة القطار إلى 180 كيلومتر في الساعة بمدة 5 ثواني فقط”.

و يتوقع عدد الزوار في “عالم فيراري” أن يصل إلى أكثر من خمسة ملايين زائر و حوالي مليون إقامة ليلية في منتجع مدينة الملاهي في سنة 2017. و تعتبر مدينة الملاهي ” بورت افينتورا” منطقة الخليج من أهم الأسواق في العالم ولذلك تتطلع لترويج “عالم فيراري” خلال معرض سوق السفر العربي الذي يقام حاليا في دبي .

شركة نيرفانا للسفر والسياحة

تأسست هذه الشركة في ابوظبي عام 2007، وهي شركة وطنية مائة بالمائة وتتبوأ اليوم مكانة مميزة في الامارات واصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج، حيث أصبح اهتمام فريق الادارة النابع من رؤية استراتيجية بأن تكون أكثر الشركات انتشاراً وشهرة على مستوى العالم.

وتقدم شركة نيرفانا للسفر والسياحة خدماتها المميزة لقطاع واسع من الجهات الحكومية وشبه الحكومية و الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك وفق أسس تعتمد على مبدأ الشفافية والمهنية (و مواكبة التطور التكنولوجي) الشيء الذي كان له الأثر البارز في النمو المتسارع على مر السنين، متزامناً مع التطبيق الاحترافي للشركة ومن خلال فريق عملها المتخصص الذي يفوق عن  300  موظف من خيرة الكفاءات الإدارية على مستوى متقدم من المهارة والرعاية وخدمة العملاء كل ذلك وأكثر مكّن الشركة من أن تتبوأ مكانة مرموقة كواحدة من أهم شركات السفر والسياحة من مرتبة الدرجة الاولى وقد تم افتتاح مكاتب للشركة في كلّ من الصين واسبانيا و تستعدّ لافتتاح مكاتب جديدة لها في عدد من الدول الخليجية و الأوروبية وفي الولايات المتحدة الأميركية خلال العام /20172016

You may also like...

0 thoughts on “شركة نيرفانا للسياحة و السفر توقع اتفاقية مع عالم فيراري”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram