تعادل ليفربول في موسكو وفوز اشبيليه بهاتريك بن يدر

تعادل ليفربول الانكليزي مع مضيفه سبارتاك موسكو الروسي 1-1، وفاز اشبيلية الاسباني على ضيفه ماريبور السلوفيني 3-صفر الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وكانت الجولة الاولى اسفرت عن تعادل ليفربول مع اشبيلية 2-2، وماريبور مع سبارتاك موسكو 1-1.
وتصدر اشبيلية الترتيب برصيد 4 نقاط مقابل نقطتين لكل من ليفربول وسبارتاك موسكو، ونقطة واحدة لماريبور.
في موسكو، حاصر ليفربول مضيفه في منطقته فحاول كل من السنغالي ساديو مانيه والمصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو اكثر من مرة دون ان ينجحوا بعد ان وقف الحارس العملاق ارتيوم ريبروف سدا منيعا في وجهم.
وجاءت النتيجة عكسية ومن هجمة اولى منظمة حصل الكسندر ساميدوف على ركلة حرة بعد خشونة من البرازيلي الاخر فيليبي كوتينيو نفذها البرازيلي فرناندو مقوسة في اعلى الزاوية على يسار الحارس الالماني لوريس كاريوس (23).
وسجل مانيه هدفا برأسه سابحا الغاه الحكم الفرنسي كليمان توربان بداعي التسلل (25) قبل ان يعوض كوتينيو بعد لعبة مشتركة مع جوردان هندرسون ادرك منها التعادل بتسديدة قوية من مسافة قريبة (31).
وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول، ضاعت فرصة التقدم على ليفربول بعد هجمة معاكسة قادها خمسة لاعبين مقابل مدافعين فقط وتنقلت الكرة عرضية بين هندرسون ومانيه وصلاح الذي اعادها نحو المرمى لكنها خرجت من الجهة المقابلة بجانب القائم الايسر.
وفي بداية الشوط الثاني، توقفت المباراة لدقائق عدة إثر اصطدام صلاح مع الحارس ريبروف الذي اضطر للخروج ولم يستطع الاستمرار.
وفشل ليفربول في تكرارا ما حققه في موسم 2002-2003 حيث فاز مرتين في انفيلد 5-صفر، وفي موسكو 3-1.
هاتريك لبن يدر

في اشبيلية، قاد التونسي-الفرنسي وسام بن يدر الفريق الاندلسي الى فوز صريح بتسجيله الثلاثية.
وافتتح بن يدر التسجيل بعد ان استثمر كرة من خواكين كوريا (27).
وعزز بن يدر بالهدف الثاني اثر كرة بينية ارسلها فرانكو فاسكيز خلف دفاع ماريبور تلقفها الاول وتابعها بيسراه في الشباك (38).
وفي الشوط الثاني، حصل الفرنسي سيباستيان كورشيا على ركلة جزاء اثر اعاقته في المنطقة المحرمة من قبل اليكس بيلر انبرى لها بن يدر واكمل الهاتريك (83).

You may also like...

0 thoughts on “تعادل ليفربول في موسكو وفوز اشبيليه بهاتريك بن يدر”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram