حليمة بولند كعادتها ” تنسحب من التصوير ” !!

دبي – المنارة
اطلّت أمس مقدمة البرامج الكويتية “حليمة بولند” على شاشة تلفزيون ” الجديد ” في برنامج بلا تشفير مع الاعلامي تمام بليق، حيث عبّرت حليمة عن سعادتها بالوجود في لبنان في الفقرة الأولى، وأكّدت على حبّها الكبير لنفسها لأنها لو لم تحب نفسها لما أحبّت الناس والأخرين معتبرة نفسها إمرأة مكافحة كونها إمرأة خليجية من بيئة تحافظ على التقاليد وإستطاعت الوصول إلى ما وصلت إليه الأن، ” أنا نجمة خليجية والدليل هو وجودي اليوم على كرسي برنامج بلا تشفير ” .
عن أولادها ، عبّرت حليمة عن حبّها الكبير لهم ، رغم تقصيرها تجاههم في بعض الأحيان . موجّهة رسالة لهم :” أنتم كل حياتي ، وأنتم الشيء الوحيد الذي سيفكّرني في الإعتزال مبكّرا إذا قصّرت في حقكم أو طلبتم منّي ” .
تحدّثت حليمة عن الإيمان الموجود في داخلها وعن تمسّكها بفرائض الدين . حليمة أكّدت أنها أدّت فريضة الحج مرّة واحدة وأدّت العمرة 14 مرّة ، كما إرتدت الحجاب للمرّة الأولى في الحلقة متمنيّة أن يأتي اليوم التي ترتدي فيه الحجاب .
حليمة إعتبرت نفسها مادة دسمة للإعلام الذي يحاول دائما أن يستفزّها ويجرها . ونفت إجراءها أي عملية تجميل إلا بعد أن أنجبت أولادها حيث وصفت نفسها ملكة جمال إعلاميات العرب وأجمل الجميلات .
كما أكّدت حليمة خلال اللقاء أنها تركت بصمة في تاريخ الإعلام العربي، ورفضت حليمة ما يقال عنها بأنها متصنعة مؤكّدة أنها ترى نفسها عفويّة وتلقائية ، أما عن سبب توقيف برنامجها عبر قناة الراي الكويتية فقالت أن السبب مضمون البرنامج وليس لسبب شخصي .
ووجّهت حليمة تحية إلى الفنانة أحلام حيث إعتبرت أنهما شربتا من نفس الكأس وهو كأس إيقاف برنامجهما معتبرة أن برنامج “ذا كوين” فكرته أجنبيه وأنها لا تستطيع الحكم عليه منذ الحلقة الأولى .
وتطرّق المقدم تمام بليق إلى إنسحاب حليمة مع المقدم الكويتي “سوار شعيب” ، حيث طرح عليها نفس السؤال الذي طرحه شعيب. إلا أن حليمة رفضت الحديث عن هذا الموضوع مكتفية بالقول : ” كفى متاجرة بإسمي ” ، لتقرّر من بعدها مغادرة الحلقة، وبعد المشاورات عادت وأكملت الحلقة إلا أنها بدت غير مرتاحة ومتوتّرة فطلبت من تمام إنهاء البرنامج ، فإضطر من بعدها تمام أن يُنهي الحلقة دون استكمال ما تبقى من فقرات .

You may also like...

0 thoughts on “حليمة بولند كعادتها ” تنسحب من التصوير ” !!”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram