محمد عساف يطرح أغنية “سيوف العز” قريباً

إنتهى الفنان محمد عساف من تسجيل أغنية جديدة له سيطرحها في الفترة المقبلة كهديةٍ جديدة الى محبيه في فلسطين وفي الدول العربية كافّةً الذين يترقّبون جديده يومياً، بعنوان “سيوف العز” من كلمات سعيد هديفة وألحان رواد رعد.

هذا العمل الفني من نوع وطني وقد نفّذه الفنان الشاب مع فريق العمل خلال 45 ساعة فقط، وسيكون من إنتاج بلاتينوم ريكوردز، هذه الشركة التي تحتضنه اليوم وتتولّى الإهتمام بمجمل مشاريعه الفنية، خاصة الأغاني والألبومات منها.

وفي معلوماتٍ جديدةٍ عن الاغنية، نشير الى أنّ محمد صوّرها أيضاً على طريقة الفيديو كليب، لتخرج الى العلن كعملٍ كاملٍ متكامل، حيث إستعان هذه المرّة بعدسة المخرج ديفيد زعني الذي سبق وتعاون معه مرّات عديدة في الماضي، وقد ذكرت إحدى المصادر الإعلامية أنّ هذا الكليب سيمنح الفنان الفلسطيني الفرصة في دخول موسوعة “غينيس” دون الإدلاء بأي تفاصيل عن الموضوع وطبيعته.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجم الموهوب كان قد نال مؤخّراً جائزة تكريمية مهمّة كأفضل مطرب شاب، بعد منافسة شرسة إستمرّت لأشهرٍ طويلة، ولكن جمهوره الكبير إختاره وحده ليفوز بجائزة “الميما” لعام 2015، وقد شكر حينها كلّ من دعمه وصوّت له وقال: “تحية تقدير للجمهور الحبيب على كل شيء، أنتم رفاقُ الدرب، و شكرا لكم بالأساس لحصولي على جائزة الميما كأفضل مطرب شاب لعام 2015 فهي منكم و الكم … و كلمات المحبة و الفخر دائمًا بتعجز عن وصفكم “.

وفي ما يتعلّق بمشاريعه الفنية المقبلة، نشير الى أنّ عساف سيُحيي بعد يومين، أي السبت 30 أبريل، حفلاً ضخماً وجماهيرياً في المغرب وتحديداً في قصر الأنوار، حيث روّج لهذه الليلة من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، حين قال: “جمهوري الحبيب بالمغرب انتظروني في قصر الأنوار في طنجة يوم 30 -4”.

هذا ولا ننسى أن نذكّر أنّ الفنان المعروف يواصل اليوم تحضيراته لألبومه الغنائي المرتقب، حيث يسجّل أغانيه الجديدة بحماس كبير، وينقل هذه الأجواء لجمهوره بالتفاصيل في خطوةٍ منه لإشعال الحماس في قلوبهم تحضيراً لإصداره قريباً.

You may also like...

One thought on “محمد عساف يطرح أغنية “سيوف العز” قريباً”

  1. يقول معتز أحمد:

    سدخل موسوعة غنيس للارقام القياسية عن طريق أطول صف دبكة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram