ماذا قال فان دام عن الرسول محمد (ص) و بماذا ينصح الرياضيين ؟!

دبي المنارة – رافي جرّوج

فاجأ الممثل البلجيكي و الرياضي العالمي “جان كلود فان دام” ،الكثير من المشاهدين عندما تحدث عن شخص النبي محمد (ص)، أثناء استضافته في برنامج “نعم أنا مشهور” الذي يعرض على شاشة الــ MBC .

وقال فان دام “كان النبي محمد على قدر عال من الذكاء، كان يعلم ما هو جيد للمستقبل وللجسد، لذا انظروا إلى الطعام في الماضي، فستجدون كل شيء مفيدا ” .

وأضاف “اقرأوا أكثر عن الموضوع ستجدون الكثير من الأشياء الجيدة عن المسلمين”.

نصح الممثل العالمي من خلال البرنامج، الشباب المغرمين بممارسة التمارين الرياضية والذين يستخدمون العقاقير الكيميائية بأنّ ” تلك المنشطات والعقاقير تضر بصحة الشباب، وعليهم اتباع أنظمة غذائية صحية، ونصيحتي ألا يكثروا من تناول اللحوم “، كما وحذّر من تناول المواد المنشطة للحصول على نتائج أفضل، مؤكداً أن لها أضرار خطيرة على الكبد والكُلى.

وأضاف أن ” تناول الفيتامينات صحي، ولكن يجب أن يختار كل شخص النظام الذي يلائمه من خلال استشارة الطبيب المناسب”.

اما عن فيلمه الذي سمي بالاحرف الاولى من اسمه JCVD فقال أنّ سبب تسمية الفيلم كان صديقه “مبروك البكري” الذي كتب الفيلم، موضحاً أنه كان حاد الذكاء وقَبِل بأفكاره التي طرحها عليه، وتابع ” أبلغني صديقي بعد الانتهاء من الفيلم أنه لن يجرؤ أحد أن يعطيك نصاً سيئًا بعد ذلك، وبالفعل حدث ذلك “.

من جهة ثانية كشف فان دام عن السبب وراء كثرة زيجاته وانفصالاته قائلا “أنا شخص متقلب المزاج يصعب تحملي، لكنني لا أنسى فضل زوجاتي في إنجاب أبنائي الثلاثة “.

وعن علاقته بابنته بيانكا، قال “أشعر بالغيرة على ابنتي، فمن سيتزوج منها سيشعر بالخوف دائما من قوتها، وكذلك من قوة والدها وأخواتها ” .

You may also like...

0 thoughts on “ماذا قال فان دام عن الرسول محمد (ص) و بماذا ينصح الرياضيين ؟!”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram