الجزء الثالث من “كابتن أمريكا” يتصدر الإيرادات في امريكا الشمالية

تصدر الجزء الثالث من سلسلة افلام الاثارة والخيال “كابتن أمريكا” إيرادات دور السينما في امريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.

وحقق فيلم “كابتن أمريكا: سيفيل وور” ، الذي يشارك في بطولته كل من كريس إيفانز وروبرت داوني جونيور وسكارليت جوهانسون وايملى فان كامب، إيرادات بلغت 8ر181 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الخيال والمغامرات “ذا جانجل بوك”، الذي يشارك في اداء اصوات شخصياته نيل سيثي وبن كنجسلي وبيل موراي وإدريس إلبا، محققا إيرادات بلغت 9ر21 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الدراما والكوميديا “ماذرز داي”، والذي يشارك في بطولته جينفر أنيستون وجوليا روبرتس وكيت هدسون وجيسون سوديكس، محققا ايرادات بلغت 9 ملايين دولار.

وحل في المركز الرابع الجزء الثاني من فيلم الإثارة و المغامرات “ذا هانتس مان: وينترز وور”، والذي يشارك في بطولته كل من إيميلي بلانت وتشارليز ثيرون وكريس هيمسورث وجيسيكا تشاستين، محققا ايرادات بلغت 6ر3 مليون دولار.

وجاء في المركز الخامس الفيلم الكوميدي “كيانو”، الذي يشارك في بطولته لويس جوزمان وكيجان مايكل كي، محققا إيرادات بلغت 1ر3 مليون دولار.

You may also like...

0 thoughts on “الجزء الثالث من “كابتن أمريكا” يتصدر الإيرادات في امريكا الشمالية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram