«نيكون» تطلق كاميرا «D5» بمواصفات استثنائية

أعلنت «نيكون الشرق الأوسط» عن إطلاق الكاميرا الثورية D5، للمصورين المحترفين، وتُمثّل الجيل الجديد من الشركة، وذلك خلال معرض فوتوغرافي لايف 2016 والذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 7-9 مايو الجاري.

قال تاكاشي يوشيدا، مدير عام نيكون الشرق الأوسط: «تمثل كاميرا نيكون D5 قمة كاميرات DSRL من فئة الإطار الكامل FX التي تنتجها الشركة. تقدّم الكاميرا D5 قدرات تصوير ثورية تفتح آفاقاً جديدة للمصورين المحترفين في كافة الظروف والمواقع بما يفوق التوقعات من خلال تقديم مزيجٍ مميز من القدرات الواسعة لالتقاط الصور مع مستوى أداءٍ راقٍ من حيث السرعة والتفاصيل».

من جهته قال نارندرا مينون، مدير التسويق والمبيعات لدى نيكون الشرق الأوسط: «صُممت أحدث كاميرا نيكون DSRL من فئة الإطار الكامل FX بمواصفاتٍ متقدمة تشمل تحسينات كبيرة في قدرات تصوير الأهداف المتحركة وجودة الصورة، خصوصاً في ظروف الإضاءة المنخفضة (أو عند ضبط الحساسية الضوئية على مستويات عالية)، ما يعطي لقطاتٍ رائعة لنطاقٍ واسع من المشاهد والموضوعات».

بدوره قال توماس فيجايان، سفير نيكون ومصور الحياة البرية «تستطيع الكاميرا D5 التقاط صورٍ مذهلة بفضل التطورات المهمة في تصميم الحساسات والضبط البؤري التلقائي وقياس الإضاءة ومعالجة الصور».

You may also like...

0 thoughts on “«نيكون» تطلق كاميرا «D5» بمواصفات استثنائية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram