الرئيس الأمريكي باراك اوباما يزور “فونيكس كونتاكت” في معرض “هانوفر”

(دبي، 10مايو 2016) – زار الرئيس الأمريكي باراك أوباما جناح “ فونيكس كونتاكت ” مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل خلال افتتاح معرض هانوفر التجاري في المانيا في  الخامسة و العشرين من ابريل الماضي. وقام  باستقبالهم الرئيس التنفيذي للشركة فرانك شتوهرنبيرغ وكذلك رئيس فرع الولايات المتحدة الامريكية جاك نيهلغ. شتوهرنبيرغ قدم للضيوف معلومات وفيرة حول عدد من التطورات الجديدة في مجموعة متنوعة من المنتجات، واطلع الضيوف البارزين على موصلات شحن التنقل بالمركبات الكهربائية.

نظام “سي سي اس بلس” ذات الشحن السريع حيث يمكنه أن يشحن بمقدار 350 الف واط خلال 3 الى 5 دقائق، ويعطي لبطارية أي سيارة كهربائية قوة دفع تكفي مسافة 100 كم. هذا النظام متاح في كل من الأسواق الأوروبية والأمريكية، ويأتي مع المقابس القياسية المناسبة.  يستخدم هذا النظام ليس فقط لتلبية متطلبات المستخدم للشحن السريع، لكنه يمثل أيضا معلما هاما في انتشار تقنية التنقل بالمركبات الكهربائية، وهو ما تسعى الحكومتين الأمريكية والالمانية إلى تعزيزه.

هذا العام و للمرة الأولى قط، تكون الولايات المتحدة الدولة الشريكة في معرض هانوفر الدولي – وهو أكبر معرض تجاري صناعي في العالم، والذي يستقطب أكثر من 200 الف زائر من جميع أنحاء العالم. أوباما هو أول رئيس يكون حاضرا في افتتاح هذا الحدث خلال فترة حكمه، ووجوده كان مؤشرا على سعي الولايات المتحدة و ألمانيا على الحفاظ على الروابط الاقتصادية الوثيقة بينهما.

جاك نيهلغ، رئيس فرع “فونيكس كونتاكت ” في الولايات المتحدة الامريكية، قال عن هذه الزيارة ” نحن فخورون بأن الرئيس أوباما والمستشارة ميركل قاما بزيارة “فونيكس كونتاكت”. وفرع شركتنا في امريكا يعتبر مثالا جيدا للاستثمارات الالمانية الناجحة في الولايات المتحدة والتي تسفر عن نجاح اقتصادي لكلا البلدين”. فرع الشركة في الولايات المتحدة تأسس عام 1981 ويقع مقرها الرئيسي في هاريسبورغ بولاية بنسلفانيا، بينما تقع المكاتب الاخرى في آن أربور بولاية ميشيغان، هيوستن بولاية تكساس، وسان خوسيه في ولاية كاليفورنيا. المقر الرئيسي مسؤول عن عمليات المبيعات والتطوير والإنتاج.

شركة ” فونيكس كونتاكت ” تشارك في معرض “هانوفر” التجاري منذ عام 1953 وكانت ثالث اكبر شركة عارضة فيه لسنوات عدة.

You may also like...

0 thoughts on “الرئيس الأمريكي باراك اوباما يزور “فونيكس كونتاكت” في معرض “هانوفر””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram