نيللي كريم ترافق فيلمها إلى مهرجان “كان” السينمائي

طارت الفنانة نيللي كريم إلى فرنسا، للمشاركة في افتتاح الدورة الـ69 من مهرجان “كان” السينمائي الدولي، والذي تبدأ فعالياته اليوم الأربعاء، لحضور مشاركة فيلهما “اشتباك” في المهرجان.

واتفقت نيللي مع المخرج شوقي الماجري، على أن تحصل على إجازة قصيرة من تصوير مسلسلها “سقوط حر” لتعود منها بعد عرض فيلمها “اشتباك” في افتتاح قسم “نظرة ما” والذي يعد من الأقسام الرسمية للمهرجان، حيث يعرض الفيلم غداً الخميس، الساعة 11 صباحاً وفي عرض ثانى 8 ونصف مساء، فى SALLE DEBUSSY .

ويتواجد مع نيللي ضمن الفنانين المشاركين في الفيلم هاني عادل والمؤلف والمخرج محمد دياب، في حين يشارك ضمن الوفد المصري المسافر، المنتج والسيناريست محمد حفظي، والمنتجة ماريان خوري، وعدد من الفنانين والنقاد.

فيلم “اشتباك” تدور فعالياته في الفترة التي أعقبت فض اعتصامي “رابعة العدوية” و”النهضة” مع زيادرة حالة الاستقطاب والاضطراب ف الشارع المصري، ويرصد الفيلم أحد تلك الملامح من خلال مجموعة من الأشخاص أصحاب التوجهات المختلفة يجتمعون في سيارة ترحيلات، وتتوالى المواقف.

الفيلم بطولة نيللي كريم وهاني عادل ومحمد حسني، ومحمد رضوان وتأليف وإخراج محمد دياب، والذي يعد هذا الفيلم هو التعاون الثاني له مع نيللي كريم بعد فيلمهما الأول “678” قبل عدة سنوات.

 

You may also like...

0 thoughts on “نيللي كريم ترافق فيلمها إلى مهرجان “كان” السينمائي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram