رئيس وزراء تايلاند يستقبل عبدالله بن زايد

المنارة_دبي وام

استقبل معالي برايوث شان أوشا رئيس وزراء مملكة تايلاند في بانكوك سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي .

ونقل سموه خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله – وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى رئيس وزراء تايلاند .. وتمنيات سموهما لتايلاند وشعبها دوام التقدم والإزدهار.

و بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مع معالي برايوث شان أوشا .. علاقات التعاون والصداقة القائمة بين دولة الإمارات وتايلاند وسبل تعزيز جهودهما في تطوير وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها في المجالات كافة.

و أكد سموه أهمية تبادل مثل هذه الزيارات بين المسؤولين في البلدين الصديقين في إطار دعم التعاون الثنائي والإطلاع على برامج التنمية ومستويات التقدم والتطور في البلدين.. معربا عن حرص دولة الإمارات على مد جسور التعاون وتعزيز أوجه التقارب مع تايلاند ودعم كل ما من شأنه تشجيع الاستثمار وتنويع مجالات التعاون خدمة للمصلحة المشتركة للجانبين.

من جانبه حمل رئيس وزراء تايلاند سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان .. مؤكدا حرص بلاده على تعزيز أواصر علاقاتها مع دولة الإمارات التي توليها إهتماما خاصا.

و رحب معاليه بسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق ..

واعتبر زيارة سموه لمملكة تايلاند تأتي في إطار تعزيز علاقات التعاون والصداقة بين البلدين والبحث عن آفاق يمكن العبور من خلالها إلى تعاون أوسع وعلاقات أوثق بين الجانبين .. مشيرا في هذا السياق إلى السمعة الطيبة والمكانة الرفيعة التي تحظى بها دولة الإمارات على المستوى العالمي.

و أشاد بما توفره دولة الإمارات من بيئة إستثمارية ساهمت في جذب الأعمال والمشاريع الإستثمارية العالمية وجعلت منها مركزا تجاريا وماليا مرموقا ووجهة للشركات العالمية للانطلاق بعملياتها من دولة الإمارات إلى دول المنطقة متمنيا للدولة تحقيق مزيد من النجاحات في مختلف المجالات.

كما جرى خلال اللقاء إستعراض علاقات التعاون والصداقة القائمة بين دولة الإمارات ومملكة تايلاند وسبل تعزيز جهودهما في تطوير وتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية المشتركة وتشجيع الاستثمارات والمشاريع الصناعية المتقدمة ومجالات الطاقة التي تحظى باهتمام البلدين.

حضر اللقاء سعادة خالد غانم الغيث مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الاقتصادية وسعادة سيف عبدالله الشامسي سفير الدولة لدى تايلاند وسعادة أحمد الهام الظاهري الوكيل المساعد للشؤون القنصلية والشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان مدير إدارة شرق آسيا والباسيفيك في وزارة الخارجية والتعاون الدولي.

You may also like...

0 thoughts on “رئيس وزراء تايلاند يستقبل عبدالله بن زايد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram