تعرفي على هذا الديكور المنزلي لخسارة الوزن

إن خسارة الوزن الزائد والحصول على جسم رشيق يتعدّى حمية غذائية أو ممارسة التمارين الرياضية، فالأمر هو عبارة عن نمط حياة يجب اعتماده، بشكل يومي ودائم، سواء من خلال العمل أو النشاطات اليومية والاجتماعية وصولاً الى المنزل ومكان الإقامة، الذي يلعب دوراً حيوياً في مساعدتك على التخلّص من السعرات الحرارية.

اللون الأحمر

يعتبر اللون الأحمر من الأمور الجذابة في ديكور المنزل، لكن ينصح الخبراء بتجنّب اعتماد الألوان الحيوية نظراً لكونها تفتح الشهية وتحفّز الجهاز العصبي، وحاولي اللجوء الى اللون الأزرق المهدئ للأعصاب والقامع للشهية.

إياك والبرودة!

تجنّبي الجلوس في الغرف الباردة وحاولي ضبط حرارة المنزل الى درجة معتدلة تميل الى الطقس الحار، فالشعور بالبرد يدفع الجسم الى البحث عن طعام دسم، حتى لو لم يشعر بالجوع، بغية تخزين الدهون للمساعدة على الشعور بالدفء. في حين أن الشعور بالحرّ، يدفع الجسم الى حرق الدهون وافراز العرق لتبريد الجسم.

قطع الأثاث المريحة

صحيح أن المنزل الخاص بك يجب أن يكون مريحاً ويساعدك على الاسترخاء، لكن تجنّبي قدر المستطاع وضع مقاعد مريحة، خصوصاً في المطبخ وأرجاء المنزل، لأن ذلك سيساهم في جعلك تجلسين لساعات وتناول الوجبات السريعة والدسمة، ما سيساهم في تخزين السعرات الحرارية والدهون في جسمك، بشكل يومي.

واتركي أماكن الراحة لغرفة نومك فقط، التي يجب أن تكون المكان الوحيد الذي تنامين فيه وتسترخين

 

You may also like...

0 thoughts on “تعرفي على هذا الديكور المنزلي لخسارة الوزن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram