خطوات المحافظة على الماكياج في الرطوبة العالية

لأنّ أسوأ المشاكل التي نواجهها في العالم العربي هو الطقس الحار والرطب، لا بدّ من إتباع خطوات خاصة في مجال الماكياج لتفادي أي تأثير سلبي على الإطلالة، لأن لا يمكن أن تمر هذه الرطوبة مرور الكرام على الوجه، ما دمت لا تأخذين الاحتياطات الكاملة، تعلمي أبرز هذه الخطوات:

التركيبة المقاومة للمياه: في فصل الصيف المشبع بالرطوبة، عليك أن تختاري دائماً مستحضرات الماكياج المقاومة للدموع، التي تضمن عدم سيلان أو تلطّخ ماكياجك، وتحافظ على ديمومته بشكل تام، بغض النظر عن الحرارة الخارجية. لا تتجاهلي مطلقاً هذه النصيحة وكوني على ثقة أنك ستحافظين بواسطتها على إطلالة ماكياجك وتألّقها..

البرايمر: يعتبر البرايمر أو كريم الأساس الأولي من أهم المستحضرات التي تتضاعف أهميتها مع الرطوبة العالية، إذ يعد هذا الكريم وسيلة تضمن تجفيف البشرة من الإفرازات الدهنية، وتساعد على بقاء الماكياج لفترة طويلة من دون أن يتحرّك مطلقاً. ومع التطور الذي تشهده أدوات الماكياج، يمكنك أيضاً استعمال البرايمر المخصّص بظلال العيون، الذي يحقّق لك نتيجة مشابهة لماكياج البشرة.

مثبّت للماكياج: من المهم جداً أن تعرفي أنّ مثبّت الماكياج أو السبراي المخصّص لهذه المهمّة، يجب أن يتم استعماله بشكل دقيق وأساسي في طقس الرطوبة العالية، لأنّ له الدور الأكبر في تثبيت الماكياج لأطول مدّة ممكنة.

You may also like...

0 thoughts on “خطوات المحافظة على الماكياج في الرطوبة العالية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram