الموسيقار العالمي ياني ” علم النفس ساعدني في ألحاني , وشعب مصر يريد الحرّية “

دبي المنارة – رافي جرّوج

قال الموسيقار العالمي “ياني”، خلال استضافته ببرنامج “Yes I’m famous”، المقدم على قناة إم بي سي مصر،إن دراسته للسباحة والفلسفة ساعدته في تعلم العديد من الأشياء التي خدمته في مجال الموسيقى، مشيرًا إلى أن السباحة ساعدته في التغلب على الألم البدني وهذا علمه أن العقل يتحكم في الجسم، كما ساعده في تكوين جسد قوي يتحمل البقاء داخل الاستوديو ساعات وأيام دون تناول الطعام أو النوم.

وأضاف مؤكّداً على وجود علاقة غير مباشرة بين علم النفس و الموسيقى قائلاً :” دراستي لعلم النفس ساعدتني في كيفية فهم من حولي، وهو ما الذي دفعني لبذل مزيد من الجهد خلال تقديم ألحاني الموسيقية حتى أستطيع تقديم رسالة للجمهور” .

وأكد أن دراسة علم النفس ساعدته كذلك في تقديم أفكار وألحان جديدة من خلال إدراك أفضل لمفهوم الحياة، بالإضافة إلى حبه لكافة الآلات الموسيقية وهو ما يدفعه لجمعهم في ألحانه.

الجدير بالذكر ايضاً أنّ الموسيقي العالمي وجّه رسالة إلى شعب مصر، وذلك بعد الأحداث المأسوية التي تعيشها مصر، مشيرًا إلى أنه يحب الشعب المصري كثيرًا.

وكتب على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : ” نعم، أنا أحب هذه الأمة العظيمة، قلبى يؤلمنى أن أشاهد هذه الأشخاص الجميلة تحمل الكثير من الألم، نحن نقف معهم ونرسل لهم حبنًا، ونشاهد جميعًا هذه الأحداث المأساوية”.

وتابع:” شعب مصر يريدون فقط ما نريده جميعًا، إنهم يريدون الحرية! وأعلم أنهم سينجحون، الحرية فى قلوبهم وتتدفق عبر عروقهم، لقد أمضيت وقتًا كافيًا معهم وعرفت أنهم شعب عظيم، يعيشون فى بلد مدهشة، وروحها لم تنكسر أبدًا”

You may also like...

0 thoughts on “الموسيقار العالمي ياني ” علم النفس ساعدني في ألحاني , وشعب مصر يريد الحرّية “”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram